باسيتش يجري تغييرات بقائمة الأحمر الأولمبي

توووفه ـ سالم الغافري

بعد أقل من 10 أيام على نهاية معسكره الأخير في مسقط، أعلن الجهاز الفني للمنتخب العماني الأولمبي بقيادة الكرواتي داريو باسيتش ومعاونه محمد خميس قائمة المنتخب الأولمبي استعدادا لخوض معسكر داخلي بمسقط خلال الفترة من 28نوفمبر الحالي ولغاية 7 ديسمبر المقبل.

وشهدت القائمة الجديدة التي أعلنها الاتحاد العماني لكرة القدم على موقعه في تويتر، تغييرات عديدة طالت 15 لاعبا عن المعسكر الأخير الذي أقيم بداية الشهر الحالي في مسقط، حيث قلص الكرواتي القائمة إلى 23 لاعبا.

وضمت القائمة كلا من يوسف المالكي وعصام المخزومي وعبدالله الشبيبي “السيب” وعوض الشحري ومحمد السيم ومحمد مستهيل “ظفار” وإبراهيم الراجحي وعمر السلطي ومحمود العلوي “العروبة” ومحمد العلوي وباسل الجابري وقاسم آل مبارك “نادي عمان” وسلطان بن سعيد بشير ويوسف الشيادي “النصر” ومحمد الشكيلي “عبري” ومحمد البريكي “صحم” ومحمد الغافري ومصعب المعمري “الرستاق” ومؤيد البلوشي “السويق” وعبدالعزيز الزعابي“السلام” ومحمد الهنائي وفهد الهاجري “النهضة” وعيسى الناعبي وجاويد البلوشي”مسقط”.

وخاض الأحمر الأولمبي خلال معسكره الأخير الذي أقامه في مسقط خلال الفترة من 2 ولغاية 17نوفمبر الحالي 4 مواجهات ودية، حيث خسر من المنتخب الوطني الأول مرتين 0/3 و 1/4 وتعادل أمام الخابورة 1/1 وخسر من بوشر 0/2.

ويأتي معسكر الأولمبي الحالي تحضيرا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، والتي كان من المقرر أن تبدأ سبتمبر الماضي خلال أيام الفيفا، وهي بطولة مستحدثة تقام للمرة الأولى بالنظام الجديد، بهدف استغلال أيام الفيفا في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر 2020، ومارس ويونيو العام القادم، إلا أن انتشار فيروس كورونا حال دون إقامتها حتى اللحظة.

وتنتظر الأولمبي أيضا مشاركة أخرى وهي بطولة الخليج، والتي من المقرر أن تقام سبتمبر 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى