عبري يواصل تدريباته ويلتقي بهلاء وديا

توووفه- خليل التميمي

يخوض نادي عبري اليوم الثلاثاء أولى مبارياته الودية الإعدادية للموسم الرياضي 2020-2021 بمواجهة نادي بهلاء.

من جانب آخر يواصل عبري تدريباته اليومية التي انطلقت منذ أسبوعين بقيادة المدرب الوطني مجيد النزواني، حيث تركزت التدريبات في الفترة السابقة على رفع معدل اللياقة البدنية.

وفي إطار اللاعبين تم التجديد لبعض العناصر حفاظا على الاستقرار الفني للفريق أبرزهم ربيع المعمري ويوسف الغافري والحارسان عمر المطروشي وإسلام الهنائي والجناح زياد المعمري والمدافع أحمد المجيني وعمر المسلمي ويعقوب الغافري.

أما بالنسبة للاعبين الأجانب يتم تجربة مجموعة من اللاعبين الجدد، لكن لم يتم الاستقرار على الأسماء المختار حتى الآن، وسوف يتم اختيار الأفضل منهم بناء على مستوياتهم بالمباريات الودية.

بالنسبة للتعاقدات الجديدة للنادي فهو يعاني كباقي الأندية من الضائقة المالية وقلة الدعم، لذلك سوف يتم التعاقد بشكل محدود مع لاعبين جدد حسب النواقص في بعض المراكز.

ولكن تم التعاقد مع مجموعة من لاعبي المراحل السنية بالنادي والذين توجوا ببطولة السلطنة 2017 للشباب، ومنهم محمد الشكيلي ويوسف الشكيلي وهيثم الشملي والمعتصم اليعقوبي وحمد اليعقوبي وعبدالسلام المنذري للحفاظ على مستقبل النادي.

ويقود نادي عبري المدرب مجيد النزواني وطلال الغافري مساعدا له، وحمدان الريامي مديرا للفريق، ويوسف طاهر مدربا للحراس، ونايف السكيتي إداريا، وحمد الشملي المشرف الرياضي، وسلطان الكلباني المشرف العام على الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى