رئيس فنجاء يعلق على بيان الاعتذار

توووفه– خليل التميمي

علق حمير الإسماعيلي رئيس فنجاء على قرار اعتذار النادي عن المشاركة للموسم القادم في أنشطة الاتحاد المتعلقة بكرة القدم، وذلك في تصريح خاص لـ توووفه، حيث قال:

” اتفقنا نحن وأعضاء مجلس الإدارة على خطة متكاملة مسماها “خريطة الطريق” لإعادة النادي إلى مكانته الطبيعية – ماليا ورياضيا”.

وعن تواجده في مجلس الإدارة أضاف :”متواجدون حتى أبريل القادم، موعد الانتخابات، إذا طلبت الجمعية العمومية الاستمرار، سوف نواصل العمل”.

وعن قناعة الجميع بالقرار أردف: “لم يكن القرار سهلاً وكان هناك انقسام في الرأي لدرجة أننا اضطررنا إلى التصويت واتفقت الأغلبية على عدم المشاركة هذا الموسم، كما أن جماهير النادي منقسمة على بعضها، البعض أيد القرار والبعض الآخر يرفضه”.

وعن مصير لاعبي الفريق وخاصة من سن الأولمبي تابغ: “ستبقى فئة الأولمبي وما دونه بينما يُسمح للفريق الأول بالانتقال إلى أندية أخرى، نحن نتحدث عن عدم المشاركة هذا الموسم فقط”.

وردا على السؤال، هل درستم كل السلبيات التي سوف تحدث بعد القرار مثل الهبوط والغرامة المالية وصعوبة العودة مجددا لدوري عمانتل، فأجاب:” قمنا بالدراسة بشكل متكامل، ونعرف أن الثمن هبوط النادي إلى دوري الدرجة الأولى مع وجود بعض الغرامات المالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى