ألبا يشيد بالشباب ويؤكد أن هدف برشلونة لا يتغير

(إفي)-توووفه

أشاد الدولي الإسباني جوردي ألبا بـ”اللاعبين الذين لا يحظون بدقائق كثيرة” مع الفريق الأول والذين كان لهم دور البطولة في الفوز الكبير أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا على دينامو كييف الأوكراني 0-4.

وخص ألبا بالذكر قلب الدفاع الشاب أوسكار مينجيزا، الذي شارك للمرة الأولى في مباراة مع الفريق الأول: “إنه يتدرب معنا منذ وقت طويل واليوم قدم مباراة كبيرة وصنع هدفا لبرايثويت، كان جيدا للغاية من الناحية الدفاعية، كان يبدو وكأنها ليست أول مباراة له مع الفريق الأول”.

كما تحدث عن سرجينيو ديست، الذي استهل سجله التهديفي مع برشلونة: “ديست فتى شاب للغاية ويمتلك طموحا كبيرا وبالتأكيد سيحظى بفرص مع إصابة سيرجي روبرتو. يمتلك الإجادة بخصوص الصفات التي ينبغي أن يمتلكها ظهير برشلونة”.

وعن الانتقادات التي يواجهها برشلونة بخصوص فقدانه للنقاط في الليجا، قال ظهير برشلونة: “ألعب هنا منذ تسع سنوات ودائما هدفنا لا يتغير”.

وأضاف: “عندما لا تفوز في ناد بحجم برشلونة فإنهم يتحدثون كثيرا وهذا أمر طبيعي. فقدنا نقاطا لكن لو لم تعاندنا الكرة أمام الشباك لكنا فزنا بها، هناك الكثير من اللاعبين الجدد، لكني اعتقد أننا نقدم عملا جيدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى