اجتماع ثلاثي مرتقب يحسم قرار فنجاء

توووفه – سالم الغافري

تتسارع أحداث أزمة نادي فنجاء بعد إعلانه بشكل رسمي انسحابه من منافسات دوري عمانتل الموسم القادم بسبب الأزمة المالية التي عانى منها النادي خلال الفترة الأخيرة.

حيث تشير المصادر إلى اجتماع ثلاثي مرتقب يقام مطلع الأسبوع القادم يجمع الاطراف الثلاثة المعنية بالأمر، وزارة الثقافة والرياضة والشباب والاتحاد العماني لكرة القدم ونادي فنجاء.

واوضح المصدر أن الاجتماع جاء بتوجيهات مباشرة من مكتب صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وهو ما أكدته تغريدة رئيس نادي فنجاء المهندس حمير الإسماعيلي اليوم الأربعاء حيث قال في تغريدة مقتضبة على صفحته في تويتر: “‏تُثمن إدارة فنجاء اتصال رئيس مكتب صاحب السمو السيد/ ذي يزن بن هيثم آل سعيد الموقر، وزير الثقافة والرياضة والشباب؛ والذي نقل توجيهات سموه النيرة للمعنيين بالوزارة للاجتماع مع إدارة النادي، وهذا دليل حرص سموه على مصلحة الرياضة العمانية؛ والوقوف على معوقاتها”.

ويمثل هذا الاجتماع الفرصة الأخيرة لعشاق ومحبي فنجاء أعرق وأكبر الأندية العمانية من أجل إيجاد حلول تنقذ النادي من أزمته الحالية حيث يعد قرار الانسحاب سابقة تاريخية للملك الذي يملك في سجلاته 9 بطولات دوري ومثلها في الكأس، كما يعد النادي العماني الوحيد الذي حقق لقبا خارجيا بعد فوزه ببطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية عام 1989 في البحرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى