الأهلي يتعادل مع الريان

(د ب أ)- توووفه

أهدر الأهلي فرصة الارتقاء لصدارة ترتيب دوري نجوم قطر لكرة القدم، ولو بصورة مؤقتة، بعدما تعادل في الوقت القاتل 1 / 1 مع الريان اليوم الخميس في المرحلة السابعة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الوكرة على السيلية 3 / 1، وقطر على العربي 3 / صفر.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف السد (المتصدر)، الذي يمتلك نفس العدد من النقاط، قبل لقائه مع أم صلال غدا الجمعة في نفس المرحلة.

في المقابل، رفع الريان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر الريان بالتسجيل عبر محترفه الكاميروني فرانك كوم في الدقيقة 77، غير أن المغربي نبيل الزهر أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليتصدر ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم برصيد ستة أهداف حتى الآن.

من جانبه، واصل قطر صحوته في البطولة بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، إثر تغلبه 3 / صفر على العربي.

ارتفع رصيد قطر إلى تسع نقاط في المركز السادس مؤقتا، وتوقف رصيد العربي، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي في المسابقة، عند خمس نقاط في المركز العاشر.

وأحرز الجزائري يوسف بلايلي الهدفين الأول والثاني لقطر في الدقيقتين 38 و87 من ركلتي جزاء، فيما أضاف أليخاندرو جالفيز الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ووضع الوكرة حدا لنتائجه المهتزة في الفترة الأخيرة بالبطولة، عقب فوزه الكبير 3 / 1 على السيلية في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد الوكرة، الذي عاد لطريق الانتصارات الغائب عنه في المراحل الثلاثة الأخيرة بالبطولة، إلى عشر نقاط في المركز الخامس مؤقتا.

في المقابل، تجمد رصيد السيلية، الذي تلقى خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم مقابل فوزين وتعادلين، عند ثماني نقاط في المركز الثامن.

عجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

في الشوط الثاني، افتتح الجزائري محمد بن يطو التسجيل للوكرة في الدقيقة 50، قبل أن يضيف عمر علي الهدف الثاني في الدقيقة 52، ثم أحرز الإسباني كريستيان سيبايوس الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وتكفل عبدالقادر إلياس بتسجيل هدف الشرف للسيلية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى