بعد أن تعطل 47 يوما .. قطار دوري عمانتل يستأنف رحلاته السبت

توووفه- لؤي الكيومي

تعود عجلة دوري عمانتل للدوران من جديد بعد فترة توقف طويلة، حيث تقام يوم غد السبت 7 مباريات لحساب الجولة السادسة عشر موزعة على ملاعب إستاد السيب ومجمع صور الرياضي ومجمع صحار الرياضي ومجمع صلالة الرياضي ومجمع السلطان قابوس في بوشر.

ويلتقي النصر مع الشباب والعروبة مع ظفار ويحل مسقط ضيفا على صحم ويستضيف المضيبي نظيره السويق ويلتقي فنجاء مع مرباط ويواجه صحار نظيره السلام ويحل النهضة ضيفاً على نادي عمان.

في أبرز مواجهات الجولة يستضيف النصر نظيره الشباب على أرضية مجمع صلالة الرياضي في الساعة السادسة مساءً،النصر المنتشي بالتتويج بلقب الكأس الغالية يلتقي الشباب بذكريات لقائي المربع الذهبي والتي نجح من خلالها أزرق صلالة في العبور إلى المباراة النهائية، ويأمل حمزة الجمل في الدخول بقوة إلى أجواء الدوري واستغلال الحالة المعنوية العالية داخل البيت الأزرق لتسجيل انطلاقة حقيقية في الجولات العشر المتبقية من عمر الدوري، حيث يحتل النصر المركز الثالث خلف السويق والشباب برصيد 24 نقطة.

من جهته يعلم مدرب الشباب الوطني علي الخنبشي أن لا مجال للتعثر وإهدار أية نقطة إذا ما أرادت الصقور إبقاء المنافسة مع السويق حتى النهاية حيث يتخلف عن المتصدر ب4 نقاط فقط. الشباب يدخل اللقاء على أمل تقليص الفارق بالإضافة لرد الدين إلى أصحاب الأرض بعد الإقصاء من نصف نهائي الكأس الغالية.

وعلى أرضية إستاد السيب يسعى السويق إلى مواصلة صدارته وتعويض الإخفاقات المتكررة مؤخراً عندما يحل ضيفاً على المضيبي صاحب المركز السابع برصيد 19 نقطة. السويق بقيادته الفنية الجديدة سيحاول عدم التفريط بأية نقطة في الجولات المتبقية وهذه المرة أمام المضيبي العنيد في الساعة 5:45.

وبرصيد نقطي مشترك في ذيل الترتيب يلتقي صحم مع مسقط وصحار مع السلام في الساعة 5:55 و 8:55 على التوالي على أرضية مجمع صحار،ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز لعرقلة الفريق الآخر والتقدم في سلم الترتيب والهروب من دوامة الهبوط المخيفة.

كما يلتقي فنجاء مع مرباط متذيل الترتيب على أرضية مجمع السلطان قابوس في الساعة ال5:45، ويستضيف العروبة ظفار في الساعة 5:45 على أرضية مجمع صور، ويحل النهضة ضيفاً ثقيلاً على نادي عمان في الساعة 8:45.

a

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى