كلوب: لا يمكن التقليل من شأن روما عقب الـ”ريمونتادا” أمام برشلونة

  •  (إفي) – توووفه 

 

اعتبر مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب أن روما، خصم فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، “فريق معقد للغاية”، وقال “إذا أعتقد أحد أنه سيكون نصف نهائي سهل فهو لم يرى مواجهتي برشلونة” في ذهاب وإياب ربع النهائي.

وأسفرت قرعة نصف نهائي التشامبيونز ليج التي أجريت اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة بين ليفربول وروما الذي حقق المفاجأة بإقصاء برشلونة من البطولة الأوروبية بفوزه إيابا بثلاثية نظيفة بعد أن كان مهزوما ذهابا بنتيجة 4-1 على ملعب كامب نو.

وقال كلوب عقب القرعة، “الأهم هو أن نستمر في المنافسة وأن نعلم أنه سيكون لدينا فرصة أمام أي خصم نواجهه. هذه هي كرة القدم وفي كرة القدم دائما هناك فرص. وبذلك لدينا فرصة أمام روما”.

وأضاف “لكن إذا أعتقد أحد أنه سيكون نصف نهائي سهل فهو لم يشاهد مواجهتي برشلونة. الهزيمة بـ4-1 في الذهاب كانت مخادعة، رأينا (الأرجنتيني ليونيل) ميسي رائعا أمام روما عظيمة. مباراة الإياب كانت مدهشة، ما فعلوه كان لا يصدق. كان يجب أن يفوزوا بأربعة أو خمسة أهداف. لقد أبهروني كثيرا”.

ولم يتواجه الفريقان الإنجليزي والإيطالي في دوري الأبطال منذ 16 عاما، لكن هذه ستكون أول مواجهة لكلوب أمام روما.

وفي هذا الإطار، قال “لم أذهب لروما مطلقا ولا حتى كسائح، لذلك كل شيء سيكون جديدا بالنسبة لي. لقد واجهت بايرن ميونيخ وفي العديد من المرات واجهت ريال مدريد (الفريقين الذين سيتواجهان في مباراة نصف النهائي الثانية). إنه أمر مثير.. روما مدينة ساحرة بالتأكيد لكننا لن نذهب للتنزه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى