السلام يصعد مبكرا لنهائي دوري الطائرة والسيب وصحار يلعبان الفاصلة

توووفة:إسحاق الحارثي
أختتمت  الجمعة مباريات الجولة الثانية من مباريات الأدوار النهائية لدوري عمانتل للكرة الطائرة للموسم 2017-2018م.
حيث تمكن السلام من الفوز على نادي بهلاء بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل حيث لم يجد السلام صعوبة من تكرار فوزه الثاني على التوالي على بهلاء بواقع  25-17 و 25-16 و 25-14.وبذلك dصعد للمباراة النهائية من دوري عمانتل للكرة الطائرةللموسم2017-201م.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت بصالة بالمجمع الرياضي بصحار تمكن نادي صحار  من الفوز على نادي السيب بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل بواقع 25-21 و 33-31 و 25-23  وبرز صحار في هذه المباراة وقدم مستوا عالي جدا ذاهبا بالمباراة للجولة الثالثة من خلال المباراة الفاصلة التي سوف  تقام يوم الجمعة الموافق 20 إبريل في تمام الساعة الرابعة مساء على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والفائز من تلك المباراه يصعد ليقابل نادي السلام في المباراة النهائية  من دوي عمانتل للكرة الطائرة للموسم 2017-2018م..
يذكر بأن أندية السلام و السيب حققت الفوز الأول في الجولة الأولى من الأدوار النهائية حيث تمكن السلام من الفوز على نادي بهلاء بنتيجة 3 أشواط دون مقابل فيما تمكن السيب من الفوز على صحار بنتيجة 3 أشواط لشوطين.
يذكر بأن مباريات دوري عمانتل للكرة الطائرة سوف تختتم يوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل 2018م من خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي سوف تقام في الساعه الرابعة مساء بالصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يتيها مباراة ختام الدوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى