خالد الهاجري يكشف لـ توووفه طموحاته مع الزعيم

توووفه– وليـد العبـري

في حديث لـ توووفه على هامش تتويج الزعيم بالكأس التاسعة لأغلى البطولات، كأس جلالة السلطان المعظم، أكد مهاجم المنتخب الوطني المنتقل حديثا لنادي ظفار أن التتويج جاء عن جدارة واستحقاق.

وقال الهاجري: “الزعيم ولد من أجل أن يكون بطلا وفارسا على منصات التتويج وماتحقق في نهائي أغلى الكؤوس خير ختام لموسم شاق للغاية بعد توقف المسابقات إثر جائحة كورونا، ظفار نافس على الدوري حتى الرمق الأخير وهاهو اليوم يتوج بأغلى البطولات ليكتب أجمل نهاية لموسم 2019-2020”.

وعن انتقاله للزعيم أضاف: “ظفار ناد كبير وأي لاعب محلي يطمح في اللعب له وكل من يرتدي شعاره عليه أن يتحمل كل الضغوطات ويجب أن يتكيف مع الظروف وهذه طبيعة كل الأندية الكبيرة”.

وأوضح الهاجري طموحاته مع الزعيم: “بكل تأكيد على المستوى الجماعي نحن نضع الدوري والكأس لموسم 2020-2021 هدفنا الأساسي والزعيم لديه كل مقومات المنافسة، وتنتظرنا مشاركة خارجية ويجب أن نثبت أن ظفار خير ممثل للكرة العمانية فيها، وعلى المستوى الشخصي أطمح أن أكون هدافا للدوري العماني وهذا لن يحدث إلا بتعاون الجميع ومساعدة كل الزملاء في الملعب”.

وارتدى الهاجري في المواسم الماضية شعار المصنعة ونادي عمان والسويق والنصر وبهلاء كما خاض تجربة احترافية مع الظفرة الإماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى