رئيس فنجاء: قرار الاعتذار نهائي.. وهذه الأسباب

توووفه – خليل التميمي

أوضح حمير الإسماعيلي رئيس نادي فنجاء أن قرار الاعتذار عن المشاركة في الموسم القادم 2020-2021، نهائي ولا رجعة فيه، حيث جاء القرار بعد العديد من الاجتماعات بين أعضاء مجلس الإدارة والمتابعين ومحبين النادي.

واوضح الإسماعيلي أن ذلك يعود إلى عدة أسباب وتساؤلات لم تجد الرد من أصحاب القرار سواء في وزارة الثقافة والرياضة والشباب أو في الاتحاد العماني لكرة القدم، مما وضع النادي في مأزق كبير.

وقال الإسماعيلي: “لدينا 4 قضايا معلقة من بينها طلب تأجيل بداية الموسم 2020-2021 حتى يتم تقييم بروتوكول كورونا بشكل صحيح وما إذا كانت الأندية مجهزة للتعامل معه أم لا، ولم يصلنا الرد من الوزارة، والقضية الثانية، أرسلنا 4 رسائل خلال الأشهر التسعة الماضية إلى الاتحاد العماني لكرة القدم لتقديم حلول لمشكلة متأخرات مالية للاعبين ولكن لم نتلق أي رد حول ما إذا كان قد تم قبوله أم لا حتى حصلنا على عقوبات”.

وأردف:” أما القضية الثالثة هي أننا طلبنا كتابيًا من الوزارة والاتحاد بداية هذا العام، دعمنا في الحصول على حقوقنا من المستثمرين، فهذا المبلغ سيخلصنا من جميع المتأخرات المالية المستحقة وأكثر، لكن لم نحصل على أي رد حول ما إذا كانوا قد وافقوا أو لم يتفق حتى اليوم، وآخر القضايا أرسلنا الاحتجاج إلى الاتحاد فور انتهاء موسم 2019-2020، أردنا أن نعرف على أي أساس الاتحاد سحب 6 نقاط من نادي العروبة ومنحها لنادي السويق ونادي النهضة؟، هذا جعلنا نخسر المركز الثالث في دوري عمانتل، نفس الشيء، لم نتسلم الرد من الاتحاد”.

واختتم: “إمكانية تغيير قرارنا تعتمد على قضية رئيسية واحدة لم أرَ أي تقدم حتى الآن، وهي الحصول على رد على رسائلنا العديدة المرسلة إلى الوزارة والاتحاد، خلال الـ 12 شهرًا الماضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى