حسام السيد : هدفنا الفوز لتعزيز الرصيد

 

توووفه- صلالة

أشار المدرب السوري حسام الدين السيد مدرب ظفار الأول إلى أن الهدف من مباراة العروبة يتمثل في كسب العلامة الكاملة لتعزيز الرصيد والتقدم في سلم الترتيب، وبالرغم من صعوبة المواجهة كونها ستكون أمام فريق قوي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور حسب تعبيره إلا أنه أكد بأن فريقه في أفضل حالته البدنية والفنية والذهنية.

وأكد مدرب فريق ظفار على أن المواجهات الآسيوية كانت محطة إيجابية للفريق وقال: “مباريات كأس الاتحاد الآسيوي كانت من أفضل المحطات للفريق من حيث خلق التجانس بين عناصره في ظل شح التجارب الودية خلال الفترة الماضية ولله الحمد الفريق في نسق تصاعدي في المستوى، ونأمل أن نحقق المراد من مباراة العروبة اليوم حتى نتمكن من تعزيز رصيدنا والتقدم خطوة للأمام في سلم الترتيب”.

وأضاف السوري حسام الدين: “المهمة لن تكون بالسهلة أمام فريق منافس إلا أننا سوف نحارب من أجل وضع الفريق في موقع يليق به كونه بطل النسخة الماضية، ولاشك ذلك الهدف لن يتحقق إلا بتكليف الجميع في ظفار ونحن ولله الحمد نعمل كخلية نحل واحدة لتحقيق أهداف الفريق لاحتلال مركز متقدم في سلم الترتيب”.

وأردف: “عناصر الفريق أصبحوا في أفضل تجانس بدليل ما يقدمه من مستوى إيجابي خلال مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي كان آخرها مباراة الأنصار اللبناني والتي قدم من خلالها اللاعبون مستوى إيجابيا وفرصا كثيرة كانت كفيلة بأن نعود بالعلامة الكاملة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى