فيليكس: غياب سواريز وكوستا أثر علينا كثيرا

(إفي)-توووفه

أقر البرتغالي الواعد جواو فيليكس، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، عقب تعادل فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف لمثله الثلاثاء في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور مجموعات دوري الأبطال، بأن الفريق “افتقد” غياب الهداف بحجم الأوروجوائي لويس سواريز ودييجو كوستا، بينما أكد أنه يشعر بالإحباط بهذه النتيجة في مباراة “جيدة للغاية” من جانبهم.

وكان الأتلتي متقدما منذ الدقيقة 26 بهدف جواو، قبل أن يتعادل البايرن في الوقت القاتل (ق86) من ركلة جزاء سددها النجم توماس مولر.

وقال فيليكس في تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء الذي أقيم على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) “بالطبع غياب لاعبين مثل لويس سواريز ودييجو كوستا مؤثر جدا. نفتقد مهاجم قناص داخل المنطقة، ولكن كوريا الذي يلعب كمهاجم، يمنحنا حلولا أخرى أيضا”.

وتابع النجم الدولي الشاب تصريحاته “لعبنا مباراة طيبة للغاية، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، ولكني محبط قليلا من عدم تحقيق الفوز الذي كان سيمنحنا التأهل لثمن النهائي. الفريق كان متقدما حتى الدقيقة 85، وصنعنا فرصا أكثر من المنافس، ولكننا لم نترجمها لأهداف. هذه هي كرة القدم. من الممكن أن تصنع فرصا كثيرة، ولكن عندما لا تسجل، فستكون بدون قيمة. لعبة وحيدة كانت كطافية للمنافس من أجل التعادل”.

وسيلعب الأتلتي على التأهل لثمن النهائي في المباراة الأخيرة أمام سالزبورج النمساوي. “الآن سنركز على مباراة (بلد الوليد يوم السبت في الليجا)، والفريق يمر بفترة جيدة في الليجا، وعلينا التركيز جيدا هناك لأننا نريد الاستمرار في المقدمة. ثم سنفكر بعدها في مباراة سالزبورج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى