هوراكان يواصل تقدمه في الدوري الأرجنتيني ويقترب من حلم كأس ليبرتادوريس

  • (د ب أ)- توووفه 

 

تقدم هوراكان إلى المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه الثمين 1 / صفر على أرجنتينوس جونيورز مساء الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش) في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة والتي افتتحت مساء الجمعة أيضا بفوز أتلتيكو توكومان على مضيفه خيمناسيا لا بلاتا 2 / 1 .

وقلص هوراكان الفارق الذي يفصله عن مراكز المشاركة في بطولة كأس ليبرتادوريس الموسم المقبل إلى نقطة واحدة.

ورفع هوراكان رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس بفارق عشر نقاط عن المتصدر بوكا جونيورز وبفارق نقطة واحدة فقط خلف تاليريس كوردوبا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى جاءت الدقيقة 80 لتشهد هدف المباراة الوحيد بتوقيع إسرايل دامونتي.

وبدأ هوراكان فعاليات الموسم الحالي بهدف الابتعاد عن منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة ولكنه دخل الآن في منافسة قوية على مراكز التأهل المباشر لمرحلة المجموعات في كأس ليبرتادوريس.

وتجمد رصيد أرجنتينوس جونيورز عند 36 نقطة في المركز الثامن.

وفي مدينة لا بلاتا ، التي تقع على بعد 50 كيلومترا من العاصمة بوينس آيرس ، سقط خيمناسيا أمام ضيفه أتلتيكو توكومان بهدف سجله لورنزو فارافيلي في الدقيقة 31 مقابل هدفين سجلهما أليخاندرو ميلو وجيرفاسيو نونيز في الدقيقتين 64 و82 ليتجمد رصيد خيمناسيا عند 22 نقطة في المركز الثاني والعشرين ويرفع توكومان رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى