لويس سواريز يتدرب منفردا

(إفي)- توووفه
يتدرب الأوروجوائي لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي غاب عن أربع مباريات لفريقه بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا قبل 16 يوما، حاليا بمفرده في منشآت “الروخيبلانكوس” في انتظار ظهور نتيجة سلبية لاختبار “بي سي أر” خضع له مؤخرا، ما سيسمح له بالعودة إلى المران الجماعي.

وتجاوز سواريز بالفعل العزل الصحي مدة 10 أيام كما تنص بروتوكولات الصحة العامة للسلطات الإسبانية بحيث يمكن لأي عنصر بدون أعراض الانضمام للمران، لكنه ينتظر ظهور نتيجة سلبية للفحص التشخيصي، وهو ما يحتاجه للانخراط في التدريبات الجماعية وفقا لبروتوكولات رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” والاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

ولهذا السبب، طلب أتلتيكو من الاتحاد الأسباني لكرة القدم الحصول على تصريح حتى يتمكن اللاعب من التدرب على العشب بمفرده دون انتهاك البروتوكول، بهدف أن يتمكن من اللحاق سريعا بالمجموعة عندما يتأكد خلوه من الفيروس التاجي.

وغاب المهاجم الأوروجوائي، الذي عمل بمفرده لمدة ثلاثة أيام على الأقل في انتظار هذه النتيجة السلبية، عن 4 مباريات للفريق، اثنتان في الدوري المحلي أمام برشلونة وفالنسيا والأخرتان في دوري أبطال أوروبا أمام لوكوموتيف وبايرن ميونيخ.

واستعاد أتليتيكو أمس مواطنه لوكاس توريرا الذي تغيب أيضا بسبب إصابة بكورونا تعرض لها في معسكر منتخب أوروجواي قبل أسبوعين.

ومن المقرر أن يواجهه “الأتلتي” بلد الوليد يوم السبت المقبل على واندا ميتروبوليتانو، ويمكن لسواريز المشاركة في المباراة إذا جاءت نتيجة الفحص سلبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى