العروبة يرفع قضيته إلى سويسرا .. والفارسي يوضح

توووفه – خليل التميمي

فجر نادي العروبة مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن عن رفع قضية احتجاج لمحكمة التحكيم الرياضي “كاس” الدولية في مدينة لوزان السويسرية للمطالبة بحقه في استرجاع (4) نقاط التي تم سحبها من الفريق الكروي بسبب لاعبيه المحترفين الأجانب ديوب وسولا اللذين تم إشراكهما في مباراتي السويق والنهضة في الجولتين رقم 24 و 25 من دوري عمانتل.

ورغم أن الفريق فاز على السويق وتعادل مع النهضة إلا أن لجنة الانضباط سحبت النقاط الأربع في ظل الاحتجاج المقدم من الطرفين النهضة والسويق بسبب مشاركة غير قانونية للاعبين.

وفي تصريح خاص لتوووفه قال خالد الفارسي نائب رئيس نادي العروبة: “إن مجلس الإدارة في عمل الترتيبات النهائية لرفع القضية إلى محكمة كاس”.

وردا على سؤال توووفه عن أسباب تأخر أرسال الاحتجاج قال: “كنا ننتظر نهاية الموسم بدوري عمانتل ونهائي كأس جلالة السلطان، حتى يكون لدينا الوقت والمساحة للعمل على القضية”.

ومن أبرز المطالبات التي يطالب بها نادي العروبة هي استرجاع النقاط الأربع المخصومة، والتي إن نجح في استرجاعها سيبقى في دوري عمانتل، وبالتالي هبوط نادي عمان مرة أخرى بعد أن استفاد من انسحاب فنجاء بتصعيده عوضا عن الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى