باير ليفركوزن يجتاز فرانكفورت برباعية ويعزز تواجده في المركز الرابع بالبوندسليجا

  • (د ب أ)- توووفه

 

عزز فريق باير ليفركوزن فرصه في اللعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بفوزه اليوم السبت على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 4 / 1 ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم(بوندسليجا).

وشهدت أيضا هذه الجولة اقتراب فريق هامبورج من الهبوط بعد خسارته أمام هوفنهايم صفر / 2 وفوز هيرتا برلين على كولون 2 / 1 وتعادل شتوتجارت مع هانوفر 1 / 1.

وعلى ملعب باي أرينا، عزز باير ليفركوزن تواجده في المركز الرابع بتغلبه على آينتراخت فرانكفورت 4 / 1.

وسجل أهداف ليفركوزن جوليان براندت في الدقيقة 20 وكيفن فولاند (هاتريك) في الدقائق 71 و77 و88 ، فيما سجل هدف فرانكفورت ماركو فابيان في الدقيقة 23.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند الذي يواجه شالكه غدا الأحد، فيما توقف رصيد فرانكفورت هند 46 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف هوفنهايم، وبفارق الأهداف أمام لايبزج.

وفي المباراة الثانية، تضاءلت فرص هامبورج في البقاء بالبوندسليجا بعد خسارته أمام مضيفه هوفنهايم صفر / 2.

وسجل هدفي هوفنهايم سيرج نابري في الدقيقة 18 وآدم شالاي في الدقيقة 27.

وتوقف رصيد هامبورج عند 22 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير ، فيما رفع هوفنهايم رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام فرانكفورت ولايبزج صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

وفي المباراة الثالثة، اقترب أيضا، فريق كولون من الهبوط بعد خسارته أمام هيرتا برلين 1 / 2.

وسجل هدفي هيرتا برلين دافي سيلك في الدقيقتين 49 و 52 ، فيما سجل هدف كولون بيتينكورت ليوناردو في الدقيقة 29.

وتوقف رصيد كولون عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير، فيما رفع هيرتا برلين رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف أمام شتوتجارت.

وفي المباراة الرابعة، خيم التعادل 1/1 على المباراة التي جمعت شتوتجارت بضيفه هانوفر.

وتقدم شتوتجارت بهدف سجله إيريك تومي في الدقيقة 53 وتعال نيكلاس فولكروج لهانوفر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع شتوتجارت رصيده إلى 39 نقطة في المركز العاشر كما رفع هانوفر رصيده 36 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف خلف فيردر بريمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى