مدرب قطر: سعيد بالعودة لأجواء المباريات

(د ب أ)- توووفه

أبدى الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم سعادته الكبيرة بالانتصار الكبير الذي حققه الفريق على حساب منتخب بنجلاديش بخماسية نظيفة، اليوم الجمعة، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022، و كأس آسيا 2023، مؤكدا أيضا على أهمية العودة لأجواء المباريات الرسمية مرة أخرى بعد توقف طويل.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “سعيد للغاية بأداء اللاعبين الشباب، والمستوى الجيد الذي قدموه من الناحية البدنية والذهنية، حيث أظهروا تركيزا عاليا سواء في مواجهة اليوم أو خلال التدريبات، لذلك كان من الطبيعي أن أمنحهم فرصة الظهور لتزيد من ثقتهم مستقبلا”.

وأضاف سانشيز أن كل ما أراده من مواجهة اليوم هو أن يقدم اللاعبون الأداء المطلوب منهم وهو ما حدث، وكان بالإمكان تسجيل أكثر من خمسة أهداف، وفي المواجهة الأولى على أرض منافسنا لم تخدمنا بعض الأمور مثل الطقس وأيضا أرضية الملعب رغم أنه لا يوجد اختلاف كثير في نفس السيناريو الذي خضنا به المواجهتين، فهناك نحن نهاجم وهم يدافعون وعلى أرضنا نفس الشيء كذلك”.

وأوضح مدرب المنتخب القطري، أن منافسهم لم يقم بأي هجمة خطيرة تذكر على الإطلاق وأضاف: “نجحنا في التحكم في المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية، وكنا نرغب في تسجيل العديد من الأهداف، وحتى الأسلوب الدفاعي لمنافسنا جعلنا نركز في بناء هجماتنا بصورة جيدة”.

واختتم سانشيز تصريحاته بتهنئة لاعبيه على ما قدموه في مباراة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى