مدرب بنجلاديش: فخور بأداء اللاعبين

(د ب أ)- توووفه

أكد الإنجليزي جيمس داي مدرب منتخب بنجلاديش سعادته بالمستوى الفني الذي قدمه الفريق في مباراته أمام المنتخب القطري،اليوم الجمعة، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والتي انتهت بخسارته بخماسية نظيفة.

واعترف داي بصعوبة المباراة مؤكدا في الوقت نفسه أنه فخور بأداء اللاعبين رغم تلقي عدد كبير من الأهداف على أرض البلد التي ستحتضن المونديال.

وقال المدرب الإنجليزي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “سعيد بالأداء رغم الخسارة، لم نلعب أي مباراة دولية منذ ثمانية أشهر ونتدرب منذ خمسة أسابيع فقط”.

وأضاف جيمس: “كنا نتوقع أن تتلقى شباكنا العديد من الأهداف ..المنتخب القطري يتدرب منذ فترة كبيرة وهذا منحهم الأفضلية المطلقة، من الصعب أن تهاجم عندما تواجه بطل آسيا”.

وأشار المدرب إلى أنهم تعلموا الدرس جيدا من هذه الخسارة التي اعتبرها قاسية، وقال: “سنحاول التعويض والتركيز أكثر في قادم المباريات”.

واختتم مدرب منتخب بنجلاديش تصريحاته قائلا: “بغض النظر عن النتيجة فقد تحققت لدينا بعض الأمور الإيجابية من إتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب في هذه التصفيات.. وبالتأكيد لا يمكن في أي حال من الأحوال مقارنة قطر مع بنجلاديش، لأن المنتخب القطري يحتل المركز الخمسين في التصنيف العالمي ونحن تقريبا في المركز الـ 185”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى