الاتفاق يواصل تدريباته بلاعبين محليين

توووفه- خليل التميمي

يواصل نادي الاتفاق تحضيراته للمشاركة في دوري الدرجة الأولى الموسم القادم 2020-2021.

وعن تحضيرات نادي الاتفاق تحدث عبدالله الشكيري مدرب النادي قائلا: “التدريبات بدأت في 22 نوفمبر بالاعتماد يعتمد على اللاعبين المحليين من الولاية، دون أن توجد أية تعاقدات؛ إذ اقتصرنا على اللاعبين القادمين من الفرق الأهلية التابعة لنادي الاتفاق المتوزعة بين ولاية إبراء وولاية القابل، كذلك تم أيضا الاستعانة بلاعبي فئة الرديف من مواليد 1999الذين شاركوا في مسابقة دوري الرديف للموسم الماضي”.

وأضاف الشكيري: “مجلس إدارة النادي اعتمد المشاركة في دوري الدرجة الأولى بعد تضارب الأخبار حول استمرار مسابقة المراحل السنية، وحفاظا على منهجية البناء والتي بدأت الموسم الماضي بمشاركة فريق الشباب وفريق الرديف اللذين حققا نتائج إيجابية ارتأت إدارة النادي الاستمرار بعناصر الفريقين، وتدعيمهما ببعض العناصر التي مرت على المراحل السنية في نادي الاتفاق من مواليد 1996 و1997، وذلك خوفا من توقف الجهود التي بدأت منذ الموسم الماضي وإكساب هذه العناصر مزيدا من الخبرة”.

وأكمل حديثه بالقول: “لذا استبعدت إدارة النادي أي تعاقدات مع لاعبين أجانب لثقتها بأبناء الولايتين وقدرتهم على رفع اسم النادي عاليا”.

ويقود الفريق طاقم فني وطني بقيادة المدرب عبدالله الشكيري، ويساعده ناصر بن خلفان. وإداري الفريق سليم المسعودي، ومعه حمود الحارثي، ومدرب الحراس محمد البلوشي.

الجدير بالذكر أن آخر مشاركة للفريق الأول كانت في الموسم الرياضي 2017-2018. بينما مسابقات دوري المراحل السنية كانت موجودة، وتواجد الفريق فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى