أكثر عن 85 سباحا في سباق تحدي السرعة للسباحة

مسقط- توووفه

نظم الاتحاد العماني للسباحة صباح اليوم السبت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بطولة تحدي السرعة للسباحة والتي تعد أول نشاط تنافسي للاتحاد خلال جائحة كورونا، حيث تم تطبيق قوانين الاتحاد الدولي للسباحة في جميع مراحل البطولة مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية المعمول بها في جميع المسابح وتطبيق البروتكول الطبي في ضل جائحة كورونا.

أقيم السباق في 8 حارات مع كاسر الموج بالمسبح الأولمبي بمشاركة أكثر عن 85 سباحا في مختلف الأعمار من الأندية والأفراد، حيث اعتمد برنامج التوقيت اوميجا في هذه البطولة مع نشر النتائج على ميت موبايل، والتي أداره طاقم تحكيم وطني بقيادة الحكم الدولي علي العجمي حكم عام للبطولة والدولي حمد البوسعيدي في إذن البدء.

وشهدت البطولة منافسة قوية في كافة فئاتها من السباحين، ففي فئة سن 10 سنوات وما دون سباق 50 مترا حرة، فاز السباح خليل الحسني بالمركز الأول، والسباح مهيب الكثيري بالمركز الثاني، والسباح يوسف عبد المطلب في المركز الثالث.

وفي سباق 50 مترا صدر جاء في المركز الأول يوسف الغنجي، والسباح حمد أولاد ثاني بالمركز الثاني والسباح هيدي جابورفي المركز الثالث.

وفي سباق 50 مترا ظهر جاء في المركز الأول حمد الحسني، والسباح خليل الحسني بالمركز الثاني، والسباح شارما كبيل في المركز الثالث.

وفي سباق 50 مترا فراشة جاء في المركز الأول خليل الحسني، وفي بالمركز الثاني شارما كابيل، وفي المركز الثالث هادي جابر.

وفي سباق 100 متر حرة جاء في المركز الأول حمد الحسني والسباح جهاد جابر بالمركز الثاني، والثالث راشد البرواني.

وفي سباق 100 متر ظهر جاء في المركز الأول حمد الحسني والسباح شارما كابيل بالمركز الثاني.

وفي سباق 100 متر صدر جاء في المركز الأول يوسف عبدالمطلب، والسباح جهاد جابر بالمركز الثاني، وفي المركز الثالث خالد الحسني.

وفي سباق 100 متر فراشة جاء في المركز الأول جهاد الجابري والسباح بالمركز الثاني مهيب الكثيري.

وفي فئة 11-12 سنة جاء السباح جريدي أيمن في المركز الأول، والسباح خالد المدثر بالمركز الثاني، والسباح ماليسر ارتر في المركز الثالث.

وفي سباق 50 مترا صدر جاء في المركز الأول حسين طه، والسباح سعيد السيابي بالمركز الثاني، وفي المركز الثالث أحمد الوهيي.

وفي سباق 50 مترا فراشة جاء في المركز الأول عادل الرواحي، والسباح علي الحسني بالمركز الثاني، والسباح شارما جاين في المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر حرة جاء في المركز الأول خالد المدثر، والسباح مارفروف جانير بالمركز الثاني، والسباح طلال العبري في المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر ظهر جاء في المركز الأول رومن وود، والسباح فايز محمد بالمركز الثاني، والسباح جوين شارما في المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر صدر جاء في المركز الأول حسين طه، والسباح سعيد السيابي بالمركز الثاني، والسباح مهند الكليبي في المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر فراشة جاء في المركز الأول حسين طه والسباح جهنجر مرفوف بالمركز الثاني، والسباح أحمد الهنائي في المركز الثالث.

وفي فئة 13-14 سنةجاء السباح مشعل الكليي بالمركز الأول، والسباح مك كوتشين بالمركز الثاني، والسباح دهيمن درو في المركز الثالث.

وفي سباق 50 مترا صدر جاء في المركز الأول نعيم أحمد، والسباح موسى أولاد ثاني بالمركز الثاني، والسباح يوسف الشيزاوي في المركز الثالث.

وفي سباق 50 مترا ظهر جاء في المركز الأول أسامة طه، والسباح هلال المعشري بالمركز الثاني، والسباح أبراهيم الوهيبي في المركز الثالث.

وفي سباق 50 مترا فراشة جاء في المركز الآول مشعل الكليبي، والسباح أحمد الشكيري بالمركز الثاني، والسباح دايمان دوروق في المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر حرة جاء في المركز الأول بلور الكس والسباح معاد البدوي بالمركز الثاني، والسباح كاجيس رامدس في المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر ظهر جاء في المركز الأول أسامه طه والسباح ريتشرد كيجيز بالمركز الثاني.

وفي سباق 100 متر صدر جاء في المركز الأول بلوك اليكس، والسباح أسامه طه بالمركز الثاني، والسباح نعيم العدسي في المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر فراشة أحمد الشكيري جاء في المركز الأول.

وفي فئة 15-17 سنة 50 مترا حرة جاء السباح مهند أولاد ثاني بالمركز الأول، والسباح درويش البلوشي بالمركز الثاني، والسباح عمر البلوشي في المركز الثالث.

وفي سباق 50 مترا صدر جاء في المركز الأول عمر البلوشي والسباح آدم الرئيسي بالمركز الثاني، والسباح عبدالرحمن البادي في المركز الثالث.

وفي سباق 50 مترا ظهر جاء في المركز الأول مهند أولاد ثاني، والسباح بشار الكليبي بالمركز الثاني.

وفي سباق 50 مترا فراشة جاء في المركز الأول طارق البلوشي، والسباح ناصر الكندي بالمركز الثاني، والسباح سيف عامر في المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر حرة جاء في المركز الأول مهند أولاد ثاني، والسباح خميس الحسني بالمركز الثاني، والسباح بشار الحسني في المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر ظهر جاء في المركز الأول مهند أولاد ثاني، والسباح بشار الكليبي بالمركز الثاني.

وفي سباق 100 متر صدر جاء في المركز الأول عبدالرحمن البداعي، والسباح بالمركز الثاني خميس الحسني.

وفي سباق 100 متر فراشة جاء في المركز الأول طارق البلوشي، والسباح ناصر الكندي بالمركز الثاني، والسباح في المركز الثالث آدم الرئيسي.

وفي فئة 18 سنة والأستاذة جاء السباح عبدالرحمن الكليبي بالمركز الأول، والسباح مارفتوف ميرجا بالمركز الثاني، والسباح ستوي ورد في المركز الثالث.

وفي سباق 50 مترا صدر جاء في المركز الأول خالد الجهظمي، والسباح خالد الكليبي بالمركز الثاني. وفي سباق 50 مترا فراشة جاء في المركز الأول نواف القاسمي.

وفي ختام البطولة قام ممتاز بن فقير البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد أمين الصندوق بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل سباق من سباقات البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى