بالفيديو.. النصر يُعرقل الشباب ويفرض عليه التعادل


توووفه- صلالة

كسب فريق النصر نقطة من منافسه الشباب إثر التعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري عمانتل.

ومع بداية الشوط الأول شهدت الدقيقة الرابعة تسديدة من المشيفري أبعدها حارس مرمى الشباب إلى ركنية ليعود بعد ذلك اللاعب نفسه وفي فرصة أخرى مع الدقيقة العاشرى لم يوفق فيها كذلك.

وأضاع المحترف روبرت جانسا فرصة هدف في الدقيقة الرابعة عشرة عندما استقبل عرضية برأسية اعتلت عارضة مرمى النصر، وكاد اللاعب نفسه أن يهز شباك النصر في الدقيقة ١٩ عندما سدد فرصة في منطقة الجزاء إلا أن تسديدته مرت بجوار مرمى النصر.

وبعد سلسلة هجمات تمكن الشباب من التقدم بهدف السبق في الدقيقة ٤٢ عن طريق اللاعب ذاكر الخليلي الذي استغل دربكة أمام مرمى النصر للوصول للشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني شهد حراكا من قبل الفريقين خاصة من جانب فريق النصر الذي حاول إدراك التعادل من خلال الهجمات المضادة التي لم تشكل الخطورة المثلى على مرمى المنافس عدى فرصة النصري فادي في الدقيقة ٦٩ ويونس المشيفري في الدقيقة ٧٢ والتي نفذت دون تركيز  لتواصل الهجمات المضادة خاصة من جانب النصر الذي لم يفقد الأمل حتى تمكن المشيفري من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من نايف البلوشي للساحة وساعده على الخطوط كل من حمد الغافري وعمر العلوي، ومازن المشيخي رابعا، وعبدالله باعبود مقيما، ومصطفى الحوسني مراقبا وعوض جمعان بامخالف منسقا عاما للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى