الغرافة وقطر يواصلان صحوتهما بالدوري

(د ب أ)- توووفه

واصل فريقا الغرافة وقطر صحوتهما ببطولة الدوري القطري لكرة القدم، بعدما حققا انتصارهما الثالث على التوالي في المسابقة.

وفاز الغرافة 4 / صفر على الأهلي، فيما تغلب قطر 3 / صفر على الخور اليوم الأربعاء في المرحلة الثامنة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز أم صلال 1 / صفر على الخريطيات.

وارتفع رصيد الغرافة إلى 18 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الأهلي عند 16 نقطة، ليتراجع للمركز الثالث في ترتيب المسابقة.

وأحرز النجم الإيفواري جوناثان كودجيا الهدفين الأول والثاني للغرافة في الدقيقتين 14 و25، قبل أن يضيف عثمان علوي اليهري الهدف الثالث في الدقيقة 39.

وجاء الهدف الرابع للغرافة عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل شاين لوري لاعب الأهلي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 52.

في لقاء قطر والخور، بدأ حامد إسماعيل التسجيل لقطر في الدقيقة 20، ثم أضاف يوسف البلايلي الهدف الثاني في الدقيقة 39، غير أن اللاعب الجزائري أهدر ركلة جزاء لقطر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتمكن البلايلي من تعويض ركلة الجزاء التي أهدرها، بعدما أحرز الهدف الثالث لقطر في الدقيقة 72.

وارتفع رصيد قطر إلى 12 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد الخور، الذي واصل نتائجه المخيبة في البطولة، عند أربع نقاط في قاع الترتيب، علما بأنه الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار في المسابقة خلال الموسم الحالي حتى الآن.

وودع أم صلال مؤخرة ترتيب البطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا في اللحظات الأخيرة 1 / صفر على الخريطيات في وقت سابق اليوم.

ارتفع رصيد أم صلال إلى سبع نقاط، ليتقدم إلى المركز التاسع، متفوقا بفارق نقطة على الخريطيات، صاحب المركز الحادي عشر (قبل الأخير).

يدين أم صلال بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه البرازيلي كايكي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 90، ليقوده لتحقيق انتصاره الثاني في البطولة هذا الموسم، مقابل تعادل وحيد وخمس هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى