مارسيلينو يشرح سبب فشل فريقه في الفوز على برشلونة

 

 (إفي) – توووفه

 

أعرب مدرب فالنسيا مارسيلينو جارسيا تورال، عن حزنه لفقدان لاعبيه للدقة أمام برشلونة في مباراة اليوم لكنه أثني على المستوى الذي قدموه.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “عندما تلعب أمام فريق بهذا المستوي تري تطورا كبيرا ومختلفا أثناء اللقاء، ولنفوز يجب أن يكون حارس مرمانا هو أفضل لاعب في المباراة وكان لدينا وجودا مؤثرا في منطقة المنافس، وتمكننا من تحويل تير شتيجين لأفضل لاعب في برشلونة، ولا يمكننا القيام بأكثر من ذلك”.

وفي نفس السياق، اعترف المدرب أنه في مباراة أمام فريق بحجم برشلونة يجب أن يكون “المهاجم” حاسما، وهو الأمر الذي افتقر إليه لاعبوه، وأضاف “في الشوط الثاني ارتفعت النتيجة من 1-0 إلى 2-0 ، وهو أمر صعب للغاية وكان ضربة قوية من الناحية الذهنية”.

وعلى أية حال، سلط مارسيلينو الضوء على المستوى الجيد الذي ظهره به لاعبوه قائلا “هؤلاء اللاعبون قدموا مستوى تنافسيا مرتفعا أمام برشلونة وكان لدينا أمل في تحقيق نتيجة إيجابية ولكن أشكر اللاعبين على هذا الموسم الرائع الذي قدموه”.
وعلى الرغم من احتلال الفريق للمركز الثالث في جدول الترتيب، فلم يتمكن فالنسيا من الفوز على برشلونة أو ريال مدريد أو أتليتيكو مدريد خلال المباريات الستة التي خاضها أمامهم.
وأضاف “علينا أن نحسن من أنفسنا فالأرقام لا تكذب، وأعتقد أننا كنا قريبين جدا، يجب أن نتحسن لكي نفوز ونكون قريبين من هذه الفرق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى