كومان: لست سعيدا بمسارنا في الدوري

(إفي) – توووفه

نفى مدرب برشلونة رونالد كومان أن تكون هناك رغبة لدى الفريق لتغيير نظام اللعب، وذلك بعدما ذكرت بعض الوسائل الإعلامية مؤخرا أن اللاعبين لا يشعرون بالراحة في اللعب بخطة 4-2-3-1.

وفي المؤتمر الصحفي الذي قدمه السبت عشية مواجهة ليفانتي المقررة الأحد على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الليجا، قال المدرب الهولندي “لو كان هذا صحيحا، لكنت علمت ذلك لأنني أراهم كل يوم وأتحدث معهم، ولم يخبرونني بأي شيء عن هذا”.

كما ذكر بأن برشلونة “هو الفريق الذي يخلق أكبر قدر من الفرص للتسجيل وهذا أيضا بفضل النظام، لكننا نفتقر إلى الفعالية”.

على جانب آخر، أشار كومان إلى أن “الفريق غير منتظم في الآونة الأخيرة، لكنه لم يصل إلى القاع” بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام قادش بالليجا ويوفنتوس بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف “عليك أن تكون واقعيا. يمكن لفريق كبير مثل يوفنتوس أن يهزمك. يجب تحسين بعض التفاصيل التي تجعلنا نفوز بالمباريات”.

اعتبر كومان أن فريقه يجب أن يتحسن في الدفاع موضحا أنه “عند تحليل الأهداف الـ11 التي تلقيناها، 3 منها فقط جاءت من لعبة. علينا الدفاع بقوة أكبر وأن نكون أكثر تركيزا”.

كما تطرق كومان إلى وضعه كمدرب للبرسا وقال “أنا بخير لأنني مرتاح، لكنني لست سعيدا بمسارنا في الدوري. إلى أن يأتي رئيسا جديدا في يناير/كانون ثان، نعمل على تحسين الأمور. ونعطي فرصة للاعبين الشباب”.

وردا على سؤال حول النتيجة التي يفضلها لمباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو المقررة الليلة في معقل الملكي، أجاب “بالنظر إلى ترتيب الدوري من الأفضل أن يخسر أتلتيكو مدريد” المتصدر حاليا، ومع ذلك أوضح أنه “لا ينبغي التركيز على نتائج مباريات أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى