فرسان الخيالة السلطانية يتألقون بالبرتغال

مسقط – توووفه

خاض فرسان قسم القدرة والتحمل بالخيالة السلطانية سباقين دوليين نظمهما الاتحاد الدولي للفروسية في مدينة بروكة البرتغالية بلغت مسافة السباق الأول (160) كيلومترا واشتمل على (5) مراحل المرحلة الأولى بلغت مسافتها (40) كيلو مترا والثانية بلغت (35) كيلو مترا والثالثة (25) كيلومترا والرابعة (35) كيلومترا والخامسة(25) كيلومترا.

واجتاز ثلاثة فرسان من الخيالة السلطانية السباق بنجاج وهم أحمد الحمداني على صهوة الفرس كاسبة وهشام الفارسي على صهوة الحصان كاش وصالح البلوشي على صهوة الفرس الريسا.

وبعد هذه النتيجة يكون إجمالي الفرسان المتأهلين من الخيالة السلطانية لبطولة كأس العالم للقدرة والتحمل القادمة والتي ستقام في ايطاليا 2021 ستة فرسان، وهم محمود الفوري على صهوة الفرس دليلة وعادل البلوشي على صهوة الفرس توسكان وحسين الفارسي على صهوة الحصان رافال دي كرير وصالح البلوشي على صهوة الفرس الريسا وأحمد الحمداني على صهوة الحصان فينورد والفرس كاسبه وهشام الفارسي على صهوة الحصان كاش كاش.

من جانب آخر اجتاز فيصل الفارسي على صهوة الفرس كارا منافسات سباق بروكة الدولي للقدرة والذي بلغت مسافته (120) كيلومترا واشتمل على (4) مراحل.

وتبقى عليه أن يجتاز سباقا دوليا واحدا تبلغ مسافته (160) كيلومترا ليلحق بركب زملائه الفرسان المتأهلين لبطولة كأس العالم للقدرة والتحمل ايطاليا 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى