ريال مدريد يعود إلى المران

 (إفي) – توووفه

عاد ريال مدريد الأحد إلى التدريبات مبديا شعوره بالسعادة بعد أسبوع حافل بالانتصارات في المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها والدفعة المعنوية التي تلقاها بالفوز في دربي مدريد أمام أتلتيكو بثنائية نظيفة.

وعاد لاعبو الريال تحت إمرة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان للعمل في مدينته الرياضية صباح الأحد استعدادا لاستضافة أثلتيك بلباو الثلاثاء في مباراة مقدمة من الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأجرى فقط داني كارباخال، الذي عاد إلى اللعب بمستوى عال بعد إصابته العضلية، وفيرلاند ميندي وتوني كروس والبرازيلي فينيسيوس وكريم بنزيمة مرانا على العشب، فيما تدرب باقي المشاركين في مواجهة الأتلتي داخل المنشأت الرياضية.

وعمل البدلاء ومن بينهم لاعب الوسط الأوروجوائي فيدي فالفيردي بعد عودته إلى الملاعب أمام الأتلتي بعد شهر من الغياب، بقوة أكبر في جلسة التدريب.

يشار إلى أن فالفيردي عاد للظهور مرة أخرى في الدقائق الأخيرة من دربي مدريد وبذل قصارى جهده لتحسين لياقته البدنية وسط رغبة في لعب وقت أكبر في مباراة الثلاثاء.

و تدرب خلال الجلسة أيضا البرازيلي ميليتاو ومارسيلو وألفارو أودريوزولا وإيسكو ألاركون جنبا إلى جنب مع ناتشو فرنانديز وماركو أسينسيو ورودريجو.

وبداعي الإصابة، سيستمر غياب البلجيكي إيدن هازارد وماريانو دياز والنرويجي مارتن أوديجارد والصربي لوكا يوفيتش الذين تدربوا الأحد بشكل خفيف على العشب وأيضا داخل صالة الألعاب الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى