ليوناردو: جاهزون لمواجهة برشلونة

(إفي) – توووفه

أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الاثنين أن فريقه “مستعد” لمواجهة برشلونة الإسباني في ثمن نهائي دوري الأبطال، ولكنه رفض أنه المرشح الأبرز للتأهل.

وأشار ليوناردو في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) “واجهنا برشلونة مرات عديدة خلال السنوات الأخيرة. إنه فريق عريق، ومواجهته في ثمن النهائي لن تكون سهلة، ولكن هذه هي بطولة دوري الأبطال. لكي تصل بعيدا، عليك أن تواجه أفضل المنافسين”.

وأضاف لاعب الفريق سابقا “القرعة تمت اليوم، ولكن المباراة في فبراير/شباط المقبل، ويتبقى شهران، والأمور ستتوقف على حالة الفريقين وقت المباراة، ولكني أؤكد أن الفريقين لديهما نفس الهدف، والأمور دائما تصبح صعبة في مواجهات الذهاب والإياب بين منافسين بهذا المستوى”.

وتابع اللاعب الدولي السابق “التفاصيل الصغيرة ستكون مهمة للغاية، ولكني متأكد أن الجميع داخل النادي لديهم الثقة في أن الفريق ضمن المرشحين للقب. هذا ما نشعر به، ولكن علينا الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة”.

كما أقر أيضا بأن المباراة ستمثل حدثا خاصا بالنسبة لمواطنه نيمار دا سيلفا أمام فريقه السابق.

ووفقا للقرعة التي جرت بشكل افتراضي اليوم بمدينة نيون السويسرية، سيحتضن ملعب (الكامب نو) مباراة الذهاب يوم 16 فبراير/شباط 2021، بينما سيكون ملعب (حديقة الأمراء) مسرحا لمباراة الإياب في 10 مارس/آذار من نفس العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى