نوليتو: أسباس أفضل مهاجم في إسبانيا

(إفي)- توووفه

وصف الجناح مانويل أجودو “نوليتو”، صاحب الهدف الأول لسيلتا فيجو في مواجهة قادش التي انتهت بالفوز برباعية نظيفة، زميله إياجو أسباس بأنه “أفضل” مهاجم في أسبانيا في هذا الوقت بعد أدائه الرائع خلال المباراة التي احتضنها ملعب (بالايدوس) مساء أمس الاثنين في ختام الجولة الـ13 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وقال نوليتو بعد المباراة “بالنسبة لي هو أفضل مهاجم في إسبانيا، دعونا نرى ما إذا كان بإمكانه تسجيل 30 أو 40 هدفا هذا الموسم، علينا جميعا نحن زملاؤه في الفريق مساعدته”.

وتابع: “عليك أن تقدم له الكثير من التمريرات لأن ما يسدده ينتهي بهدف. دعونا نأمل أن يستمر الأمر على هذا النحو حتى يوليو/تموز” نهاية الموسم.

وأصبح أسباس هدافا لليجا برصيد سبعة أهداف بالتساوي مع لاعب ريال سوسييداد، ميكيل أويارزابال، وخلفهما جيرارد مورينو (فياريال) بستة أهداف، ثم ليونيل ميسي (برشلونة) ولويس سواريز (أتلتيكو مدريد) وجواو فيليكس (أتلتيكو مدريد)، وكارلوس سولير (فالنسيا) وباكو ألكاسير (فياريال) بخمسة أهداف.

وحول أداء فريقه، قال أيضا: “نحن في لحظة جيدة، وعلينا الاستفادة من هذا الوضع والاستمرار لأن هذا لا يتوقف”.

واستطرد: “كنا مؤثرين للغاية ضد خصم صعب للغاية مثل قادش، إنه فوز مهم للغاية”.

وبهذا الفوز العريض يواصل سيلتا مسلسل نتائجه القوية في الليجا للمباراة الثالثة تواليا، رافعا عدد انتصاراته هذا الموسم إلى 4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى