أصداء تعاقد ظفار مع الدولي ياسين الشيخ في الإعلام الموريتاني

صلالة- توووفه

شهدت معظم الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي والأخباري الموريتاني تفاعلا واهتماما كبيراً بانتقال الدولي ياسين الشيخ عبد الولي إلى نادي ظفار العماني مطلع الأسبوع الجاري.

الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار بذل جهودا كبيرا لإتمام صفقة الدولي ياسين الشيخ الولي (23) عاماً ليكون ضمن صفوف لاعبي الزعيم خلال استحقاقات الموسم الجديد، إذ إن عددا من الأندية العربية المصرية والجزائرية كانت ترغب في ضم اللاعب.

الدولي الموريتاني الشيخ الولي قال في تصريحات للمكتب الإعلامي للنادي عقب اكتمال إجراءات التوقيع إنه آثر اختيار نادي ظفار لعدد من الأسباب على رأسها رغبته في خوض تحدٍ جديد في الكرة العربية والآسيوية.

وأشار الدولي الموريتاني إلى أن طموحاته كبيرة في الاحتراف الأوروبي وأن هذا الحلم يراوده ويسعى لتحقيقه على أرض الواقع من خلال بوابة زعيم الأندية العُمانية.

واهتمت وسائل الإعلام الموريتاني بانتقال واحد من أفضل المواهب الموجودة بمنتخب المرابطون إلى زعيم الكرة العمانية، حيث أبرزت صحيفة الرؤية خبر تعاقد اللاعب مع نادي ظفار ونشرت صور مراسم التوقيع مع نائب رئيس النادي أبوبكر بن ناجي اليافعي، ووصفت الصحيفة اللاعب بالمميز، وأكدت بأنه تألق مع ناديه السابق افسي نواذيبو الموريتاني. كما أكدت على أن المستويات الفنية المتميزة التي قدمها اللاعب أجبرت مدرب المرابطون الفرنسي كورينتان مارتينز على استدعاء اللاعب حيث شارك عبد الولي في آخر مباراة للمنتخب الموريتاني أمام بورندي الشهر الماضي ضمن تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وكذلك أبرز موقع تواتر الموريتاني الشهير خبر انتقال لاعب نادي ظفار الجديد، ووصف اللاعب بأنه من أفضل اللاعبين الشباب الذين سطع نجمهم في ميدان كرة القدم الموريتانية خلال السنوات الأخيرة.

وأورد موقع اشطاري كوورة خبر تعاقد لاعب المرابطون مع نادي ظفار في صفحاته، بينما نشر موقع ( taga Rim sport ) صورا من حفل العشاء الذي أقامه مطعم ” لافينيو بارك” على شرف الاحتفال بأبطال كأس الخمسين واستقبال لاعبي الفريق الجدد ومن بينهم اللاعب الموريتاني الشيخ الولي.

موقع “هلا ريم سبورت” الإخباري اهتم كذلك بتعاقد أفضل المواهب الموريتانية مع زعيم الكرة العُمانية.

تجدر الإشارة الى أن المحترف الجديد الشيخ الولي انتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ظفار، ويشارك بروح معنوية عالية مع زملائه تأهباً للظهور خلال استحقاقات الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى