كومان: مواجهة سوسييداد ستكون جميلة

(إفي) – توووفه

قال الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، الثلاثاء إن مباراة فريقه أمام ريال سوسييداد، متصدر الترتيب، “ستكون جميلة” لأن “الفريقين يلعبان على امتلاك الكرة والاستحواذ”.

وأوضح المدرب الهولندي أثناء المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (الكامب نو) والمقدمة من الجولة الـ19 أن “المباراة ستكون مفتوحة بشكل أكبر من مباريات أخرى خضناها مؤخرا”، لأن “ريال سوسييداد فريق جيد للغاية، وهناك انسجام كبير بين لاعبيه، وأحب طريقة لعبهم لكرة القدم”، ولهذا “سيقاتل لاعبوه للبقاء في المراكز المتقدمة”.

كما كال كومان المديح لنظيره في الفريق الباسكي، إيمانول ألجواثيل، مؤكدا أنه يمتلك الفضل الأكبر فيما وصل إليه الفريق من مستوى.

وقال في هذا الصدد “الفضل الأكبر في مستوى الفريق الحالي يعود إليه. الفريق يقدم مستوى كبير، ويلعب بشكل ممتع، وهناك تواصل بين اللاعبين”.

كما أوضح مدرب البلاوجرانا أنهم بالطبع ليسوا “سعداء بمسيرة الفريق في الليجا حتى الآن”، ولكنه أشار إلى أن “الفريق يعمل من أجل تحسين بعض الجوانب”، وأن الفوز أمام ليفانتي كان “مهما للغاية في هذا الصدد”، والأداء كان “جيدا للغاية”.

وأقر كومان بأنه تحدث مع لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، حول تصريحات اللاعب الأخيرة والتي أبدى فيها عدم رضاه عن الدقائق القليلة التي شارك فيها، حيث أكد أنه تحدث معه “الأسبوع الماضي” حول “بعض الجوانب التي يجب عليه تطويرها”، مشددا في الوقت ذاته على إعجابه بطريقة لعب اللاعب الدولي.

واختتم مدافع الفريق الكتالوني سابقا تصريحاته حول مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث أكد أنه لا يمكن التكهن بالمرشح الأوفر حظا للتأهل، لأنه “من الصعب” معرفة وضع الفريقين وقت مباراتي الذهاب والإياب في فبراير/شباط ومارس/آذار المقبلين.

يذكر أنه تم تقديم موعد مباراة البرسا أمام سوسييداد في الليجا ليوم 16 ديسمبر/كانون أول، بسبب مشاركة الفريقين، إلى جانب ريال مدريد واثلتيك بلباو، طرفي مباراة المساء على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، في كأس السوبر الإسباني التي ستقام في السعودية.

ويدخل البلاوجرانا المباراة وفي جعبته 17 نقطة من 11 مباراة، بينما يمتلك سوسييداد 26 نقطة في الصدارة من 13 نقطة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى