فليك يتمنى فوز ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب

 (د ب أ)- توووفه

يأمل هانسي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني أن يحصل هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي على جائزة أفضل لاعب في العالم بعد غد الخميس لكنه لم يتطرق إلى فرصته هو في الفوز بلقب أفضل مدرب في العالم.

وقال فليك في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء “فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم سيكون بكل تأكيد حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة له، لا أحد يستحق هذه الجائزة في العام الحالي أكثر منه، نحن جميعا نريد مشاهدة فوزه بالتصويت”.

وحصل ليفاندوفسكي على لقب هداف الدوري والكأس في ألمانيا بجانب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ليقود فريقه لحصد ثلاثية تاريخية قبل الفوز بلقب كأس السوبر الألماني والأوروبي في أيلول/سبتمبر الماضي.

ودخل ليفاندوفسكي القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني، بعد أن استحوذ الثنائي على الجائزة في أخر 12 عاما.

كما دخل فليك القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم رفقة الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي والأرجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي ، لكنه يعتبر هذه الجائزة “تأتي في المقام الثاني” بما أن تركيزه ينصب على المباراة أمام فولفسبورج غدا الأربعاء بالبوندسليجا.

وبإمكان ليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني برصيد 13 هدفا، أن يزيد حصيلته من الأهداف خلال مباراة الغد بما أنه سجل 21 هدفا في شباك فولفسبورج في أخر 19 مباراة بين الفريقين، وأشهرها تلك المباراة التي شهدت تسجيله خمسة أهداف في غضون تسع دقائق خلال فوز النادي البافاري على فولفسبورج 5 /1 في أيلول/سبتمبر 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى