ديمبلي متمسك بالبقاء في صفوف برشلونة

  • إفي) – توووفه

 

نفي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عثمان ديمبلي، وجود أي نية لديه لمغادرة صفوف الفريق بعدما لم يشارك أساسيا مع البلوجرانا في موسمه الأول.

وأكد ديمبلي لبرنامج (تيليفوت) على التليفزيون الفرنسي “لقد وقعت عقدا مع برشلونة لمدة 5 أعوام ولن أغادر الفريق بعد مضي عام واحد، سأستمر في صفوف الفريق لوقت طويل”.

وقال مهاجم الفريق الكتالوني أنه لا يمر بأفضل لحظات حياته المهنية، “أنا لست في قمة مستواي، لكن سأعود شيئا فشيئا”، مؤكدا أن التحسن سيتم عندما “أعود للعب في الوسط، لأنني أشعر بالتعب بسرعة”.

واعترف لاعب بروسيا دورتموند الأسبق، الذي وقع لبرشلونة الصيف الماضي مقابل 105 مليون يورو بالإضافة إلى 35 مليون آخرين كمتغيرات، أنه يعاني من مشاكل بدنية بعد الإصابتين الذي تعرض لهما فور وصوله للفريق وعلى إثرهما غاب لمدة 4 أشهر عن اللعب.

ونفي ديمبلي أن تكون إصاباته بسبب عدم الإهتمام بنفسه قائلا “أمتلك في برشلونة أسلوب حياة أفضل مما كان في دورتموند، فهناك لم أكن أمتلك أسلوب صحي مماثل ولكن لم أتعرض للإصابة ولهذا أقول أن ذلك ليس سبب تعرضي للإصابة في الفريق الكتالوني”.

وأرجع الدولي الفرنسي، الذي سيتمم عامه الـ21 في 15 مايو المقبل، السبب في عدم ظهوره بالشكل المنتظر إلى عدم تأقلمه مع الفريق بعد، على الرغم من استقباله بشكل رائع داخل جدران النادي، مضيفا “يعطونني نصائح كثيرة ويساعدوني كثيرا ولكن أجد صعوبة في التأقلم في برشلونة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى