صحم يلملم بعض أوراقه المبعثرة

توووفه – لؤي الكيومي

أعاد صحم لملمة بعضاً من أوراقه المبعثرة التي كانت عنوان المرحلة الفائتة من خطة الإعداد وتجهيز الفريق للموسم الجديد 2020/2021، والتي تخللتها فترة الانتقالات الصيفية، حيث نجح في تدعيم صفوفه قبل انطلاق مسابقة دوري عمانتل بـ48 ساعة.

وتعاقد صحم مع مهاجمه السابق محمد الغساني الذي خاض موسماً استثنائياً مع السيب حقق معه لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، ويعد اللاعب أحد أبرز المهاجمين الذين مثّلوا الفريق الأزرق وكان أحد أعمدة المنافسة على لقب هداف دوري عمانتل لسنوات طويلة.

كما أعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعاقده مع لاعب خط الوسط الفرنسي دومبيا والمدافع الكونغولي بومبونجا، إضافة للتعاقد مع الحارس غيث المغيزوي والدولي عبدالله المشايخي وخالد العلوي والتجديد للحارس الأساسي سليمان البريكي وعبدالعزيز الشموسي وعلي الهاشمي وزكريا الشيدي وشهاب المعمري وأحمد ضاحي، إلى جانب تصعيد عدد من لاعبي فريقي الأولمبي والشباب.

ويأمل مجلس إدارة النادي الذي أوكل المهمة الفنية للمدربين الوطنيين جمعة الخالدي وعيسى الفارسي، لعب موسم مميز على كافة الأصعدة تمهيداً للعودة إلى منصات التتويج وإسعاد الجماهير الصحماوية المتعطشة للإنجازات من جديد، حيث يخوض الفريق الأزرق لقاءه الأول في مسابقة دوري عمانتل مساء غد الخميس عندما يستضيف النصر على أرضية المجمع الرياضي بصحار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى