سيميوني: توريس لا يحتاج لإحراز الأهداف لإثبات مكانته

 

  • (إفي) – توووفه

 

أوضح الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتليتيكو مدريد، أن فيرناندو توريس هو “رمز” للـ(روخيبلانكوس) سواء سجل أم لا أو حقق ألقابا أم لا، ونجح في احتلال “مكانة لن تتغير بتسجيل الأهداف أو إحراز البطولات” ووصل لذلك بـ”احترامه” و”مجهوده”.

وقال المدرب عقب لقاء الفريق أمام ليفانتي، والذي انتهي بنتيجة (3-0) للفريق المدريدي والذي شهد أيضا تسجيل توريس لهدفه رقم 100 في بطولة الدوري الإسباني، “فيرناندو توريس هو رمز سواء سجل أم لا أو حقق ألقابا أم لا، فهو في مكانة لن تتغير بإضافة هدفا آخر أو بطولة أخري، ووصل إلى تلك المكانة باحترامه ومجهوده الذي لطالما بذله داخل الفريق على مدار سنوات”.

وأضاف سيميوني “عندما تواصلت مع فيرناندو للعودة مرة أخري إلى أتليتيكو مدريد، قلت له إنني أريده أن يأتي كلاعب كرة قدم وليس كرمز، ومن الصعب للغاية تحقيق التوازن بين ذلك الشعور وما يراه المرء، والجميع يريد المزيد من الدقائق للعب”.

وفي نفس السياق، أوضح المدرب أنه اعتمد على توريس كبديل لدييجو كوستا في مباراة الفريق أمام سبورتنج لشبونة في بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي لأنه كان يعلم أن تلك هي مباراته، ولكن في مباراة اليوم بدأ بالمهاجم كيفين جاميرو لتشكيل خطورة هجومية بجانب الفرنسي أنطوان جريزمان، وقال “هذا لا يهم الناس، ولكني سعيد لمساعدته على العودة مجددا وليعيش ذلك الموقف الذي يوجد فيه حاليا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى