بالصور .. مجيس يكتب قصة نجاح ويصبح أول المتأهلين لدوري عمانتل

 

 

توووفه- طاهر التمتمي

 

تمكن نادي مجيس من تحقيق فوز وصعب وثمين على مضيفه نادي بوشر بهدفين لهدف ضمن المرحلة النهائية ولحساب الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى.

 

الشوط الأول بدا سريعا من قبل بوشر وعند الثواني الأولى للمباراة احتسب حكم المباراة  ركلة جزاء لصالح بوشر بعدما عرقل مدافع مجيس منصور الهادي لاعب بوشر داخل المنطقة المحرمة سددها شوقي الرقادي مسجلا تقدم بوشر عند الدقيقة الثانية بعدها ظل الشوط الأول دون تغيير في النتيجة لينتهي بتقدم بوشر 1-0.

 

 

وفي الشوط الثاني دخل مجيس برغبة تعديل النتيجة واستحوذ على أغلب أوقات المباراة مع محاولات من قبل بوشر وذلك بفضل تحركات شوقي الرقادي ويقابله في الجانب الآخر تحركات حسن ربيع وأحمد سالم حتى الدقيقة 75، حيث أطلق الحكم صافرته معلنا عن ركلة جزاء لنادي مجيس انبرا لها اللاعب حسن ربيع ووضعها في المرمى معدلا النتيجة.

 

ثم يستمر اللقاء سجالا وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة تمكن مجيس من تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد طيب الخوري كرة قوية غالطت الحارس بعد أن تغير مسارها باصطدامها بمدافع بوشر عند الدقيقه 92.

 

 

بعدها أطلق حكم المباراة صافرة النهائية ملعنا مجيس عن تأهله لدوري المحترفين بعدما رفع رصيده ل 17 نقطة في الصدارة وقبل نهاية الدوري بجولتين وظل بوشر في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى