نظام وجوائز دوري عمانتل للموسم الجديد

توووفه– خليل التميمي

ينطلق غدا الخميس قطار دوري عمانتل للموسم الرياضي الجديد 2020/2021م، بإقامة سبع مباريات وبمشاركة 14 ناديا يتنافسون على درع الدوري الذي حققه السيب الموسم الماضي.

للمرة الأولى سوف يتغير نظام دوري عمانتل بسبب الأوضاع الحالية، حيث تقام المسابقة بنظام الدوري من مرحلتين، تلعب المرحلة الأولى بنظام دوري من دور واحد لجميع الأندية المشاركة، بينما المرحلة الثانية سوف تكون دوريا من دور واحد للفرق الحاصلة على الأرقام الفردية في الترتيب بعد نهاية المرحلة الأولى، ودوريا من دور واحد للفرق الحاصلة على الأرقام الزوجية في الترتيب بعد نهاية المرحلة الأولى.

ولتحديد مراكز الأندية بعد نهاية المرحلة الثانية يتم جمع واحتساب النقاط التي حصل عليها النادي في المرحلة الأولى، والنقاط التي حصل عليها في المرحلة الثانية، ويتم تتويج الأندية الفائزة والحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى، وتهبط الأندية الثلاثة الحاصلة على المراكز الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر في الترتيب إلى دوري الدرجة الأولى للموسم القادم 2021-2022.

في التتويج يحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 45 ألف ريال عماني مع 40 ميدالية ذهبية ودرع الدوري، ويحصل صاحب المركز الثاني على 40 ميدالية فضية ومبلغ 27 ألف ريال عماني، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مبلغ 18 ألف ريال عماني و40 ميدالية برونزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى