مواجهات الجولة الافتتاحية من دوري عمانتل

توووفه- لؤي الكيومي

تنطلق منافسات الجولة الأولى من دوري عمانتل في موسمه الجديد 2021/2022 يوم الخميس المقبل الـ17 من ديسمبر وعلى مدار يومين، وتجرى مباريات أحداث الافتتاحية على ملاعب المجمع الرياضي بصحار و المجمع الرياضي بالرستاق والمجمع الرياضي بنزوى واستاد السعادة الرياضيَ

ويلتقي في الجولة الافتتاحية صحم مع النصر والمصنعة مع السيب ونزوى مع النهضة والاتحاد مع ظفار والرستاق مع بهلاء وصحار مع نادي عُمان والسويق مع مسقطَ.

جدول مباريات الجولة الأولى من دوري عمانتل لمو سم 2021/2020

يستهل السيب رحلة الدفاع عن لقبه عندما يحل ضيفاً على المصنعة على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق عند الساعة السادسة مساء.

السيب حامل اللقب تناسى سريعاً أمر الاحتفالات وعملت إدارته على إبقاء الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي برونو ميجيل والتجديد لمعظم لاعبيه إضافة إلى تعاقده مع عدد من اللاعبين الجدد أبرزهم علي البوسعيدي وعبدالعزيز المقبالي، كتيبة السكر والحليب تبدو الأقرب إلى خطف النقاط الثلاث في أمسية الخميس وهو سيعمل عليه بكل تأكيد لتسجيل انطلاقة قوية والاستمرار على النهج ذاته الذي انتهى عليه في الموسم الفائت.

من جهته يدخل المصنعة اللقاء بعد غياب طويل عن دوري الأضواء محملاً بطموحات وآمال قد لا تتجاوز محاولة البقاء بين الكبار للموسم المقبل، المصنعة اتجه نحو على الاستقرار على جهازه الفني، كما أبرم عددا من الصفقات على مستوى اللاعبين المحليين والأجانب لخوض غمار الموسم الجديد.

وعلى أرضية المجمع الرياضي بصحار يستضيف صحم عند السادسة مساءً نظيره النصر ، ويرحل النهضة لمواجهة نزوى على أرضية المجمع الرياضي بنزوى في الوقت ذاته، وعند الـ20:15 يلتقي الاتحاد وظفار وجها لوجه على أرضية استاد السعادة.

على أن تستكمل مواجهات الجولة يوم الجمعة بلقاء يجمع الرستاق مع نظيره بهلاء على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق عند الساعة الـ16:40 عصراً، ويواجه صحار ضيفه نادي عُمان عند الساعة السادسة مساءً على أرضية المجمع الرياضي بصحار.

وتختتم منافسات الجولة بسهرة كروية تجمع السويق مع ضيفه مسقط في الساعة الثامنة مساء على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى