ريال مدريد يجتاز مالاجا ويستعيد المركز الثالث بالليجا

  • إفي – توووفه

 

عاد ريال مدريد لدرب الانتصارات في الليجا بعدما أسقط مالاجا في عقر داره بهدفين لواحد مساء الأحد على ملعب “لا روساليدا” في ختام الجولة الـ32 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

سجل الفريق الملكي هدفا في كل شوط حيث افتتح له المتألق إيسكو ألاركون التسجيل في شباك فريقه القديم في الدقيقة 29 من ركلة حرة نفذها بنجاح من فوق الحائط البشري داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، واصل إيسكو التألق وصنع الهدف الثاني الذي سجله البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 63 بعدما أهداه تمريرة حريرية بإيثار شديد وهو على بعد أمتار من المرمى، ليسكن الدولي البرازيلي الكرة بسهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل المهاجم الأوروجوياني دييجو رولان هدفا شرفيا للفريق الأندلسي لم يكن ليغير من نتيجة المباراة.

وخاض الريال اللقاء وسط غيابات عديدة على رأسها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل، والكرواتي لوكا مودريتش، حيث غاب الثلاثي عن قائمة المباراة، بينما جلس البرازيلي مارسيلو على مقاعد البدلاء بجوار الألماني توني كروس، وذلك بعد المباراة الدرامية في إياب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي أمام يوفنتوس الإيطالي، والتي شهدت تأهل بشق الأنفس للفريق الملكي لنصف النهائي بهدف قاتل سجله رونالدو من ركلة جزاء في الوقت الضائع.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الميرينجي لـ 67 نقطة واسترد المركز الثالث من فالنسيا، الذي خسر أمام برشلونة بهدفين لواحد أمس السبت.

في المقابل، ازدادت محنة مالاجا هذا الموسم ليظل قابعا في ذيل الترتيب برصيد 17 نقطة ويقترب بقوة من الهبوط حيث يبتعد بفارق 14 نقطة عن منطقة البقاء قبل 6 جولات من النهاية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى