ماتيوس: لن أصدق الفيفا مجددا !!

(إفي)-توووفه

قال النجم الدولي الألماني سابقا لوتار ماتيوس الأربعاء إنه إذا لم يتم اختيار البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة “الأفضل” من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2020، فلن يصدق “مجددا” المؤسسة الكروية الأكبر في العالم.

وقال ماتيوس في تعليقه عقب انتصار الفريق البافاري على فولفسبورج (2-1) في الدوري الألماني “البوندسليجا” بهدفي المهاجم البولندي “لا أحكم عليه فقط من الأهداف التي يسجلها، ولكن ايضا من الطريقة التي يعمل بها من أجل الفريق، وكيفية تطوره الكبير في السنوات الأخيرة. حاليا هو اللاعب الأكثر تكاملا في العالم”.

وأضاف بطل العالم مع “المانشافت” في 1990 بإيطاليا “إذا لم يفز ليفاندوفسكي غدا بجائزة “ذا بست”، فلن أصدق الفيفا مجددا. يجب أن يكون هو المتوج، ميسي لم يفز بأي شيء، وكريستيانو رونالدو توج فقط بلقب الدوري الإيطالي” مع يوفنتوس.

وقدم “ليفا” موسما ولا أروع مع عملاق ألمانيا، حيث توج معه بجميع الألقاب الممكنة في الموسم: البوندسليجا وكأس ألمانيا وكأسي السوبر الألماني والأوروبي ودوري الأبطال.

كما تربع صاحب الـ32 عاما على عرش هدافي الدوري الألماني برصيد 34 هدفا، توج بالحذاء الذهبي، وكذلك في التشامبيونز ليج برصيد 16 هدفا.

وكان الفيفا قد أعلن منذ أيام عن وصول كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى القائمة النهائية من جوائز (الأفضل) لعام 2020 التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة، ويعلن نتيجتها الخميس.

وسيقام حفل الجوائز الخميس بدءا من الساعة 18.00 (ت ج) بمقر الفيفا في زيوريخ، كما سيتم أيضا الإعلان عن أفضل لاعبة، وأفضل مدرب للسيدات، وأفضل هدف، وأفضل حارس في الرجال والسيدات، بالإضافة للتشكيل المثالي. (إفي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى