المصري عبدالناصر يتحدث عن جاهزية بهلاء

توووفه– خليل التميمي

أكمل نادي بهلاء جاهزيته لانطلاق دوري عمانتل، حيث يلتقي الرستاق غدا الجمعة على أرضية مجمع الرستاق، حيث أكمل الفريق تعاقداته والتجديد لمجموعة من اللاعبين، وحوض التدريبات المتواصلة والمباريات الودية الإعدادية.

وعن انطلاق الدوري تواصلت توووفه مع المصري عبدالناصر محمد مدرب نادي بهلاء، حيث قال: “بداية أتحدث عن الموسم الماضي الذي أنهاه الفريق في المركز السادس، وهو مركز جيد وخاصة بعد حصول الفريق على سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات، وبعدها خلد الفريق للراحة لمدة خمسة أيام، ثم عاد مجددا للتدريبات والاستعداد للموسم الجديد بعد قليل من اللاعبين، حتى سارعت إدارة الفريق في إجراء العديد من التعاقدات، والتجديد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين، كما فقدنا مجموعة من اللاعبين المؤثرين مثل خالد الهاجري، والمحترف المصري أحمد السيد قطاوي وخالد الحمداني”.

وأضاف:” لقد تم التعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجدد مثل مشعل المجيزي من نادي سمائل، وعبدالرحمن العمري من نادي نزوى، وبدر الجابري، كما تم التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المحترفين”.

وأكد عبدالناصر على أن الفريق سيراهن على كتيبة اللاعبين الحالية رغم النقص الموجود في قائمة اللاعبين، إذ يتواجد 20 لاعبا مع ثلاثة حراس فقط، مشيرا إلى أن هذا قد يثير نوعا من القلق للجهاز الفني بسبب قلة العدد لإمكانية أن يتأثر الفريق بالإنذارات والطرد، ولكن سوف يتم تعزيز صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين في الفترة القادمة حسب تصريحه.

وقال عبدالناصر محمد: “تدرب بعض اللاعبين منذ البداية، ولكن هناك البعض منهم من تأخر عن حضور التدريبات، وبالتالي أثر في سرعة الانسجام، لكن عملنا على معالجة ذلك، وانصب تركيزنا كثيرا على الجانب البدني، وخاض الفريق عددا من المباريات الودية الإعدادية التي رسمها الجهاز الفني للوقوف على مستوى اللاعبين”.

وعن مباراة الفريق أمام نادي الرستاق قال المدرب:” المباراة هي الأولى، وهو لقاء صعب كونه خارج ملعبنا، ولكن هدفنا كبير، وطموح اللاعبين كبير، ولكن هذا ليس بالسهل مع العدد البسيط من اللاعبين، ستكون أول ثلاث مباريات صعبة جدا، ونسعى لجمع التقاط، وأشكر الإدارة على الاهتمام، وسوف نعمل كجهاز فني على تحقيق المطلوب للنادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى