نادي عمان يحسم صفقة جوهر

توووفه – لؤي الكيومي

تأكيداً لما نشرته توووفه في وقت سابق، حسمت إدارة نادي عُمان صفقة اللاعب الدولي محسن جوهر قادماً من نادي صحم وذلك لتمثيل الفريق العاصمي في الموسم الرياضي الحالي 2020/2021.

وجرت مراسم توقيع العقد في مقر النادي بحضور رئيس مجلس إدارة النادي السيد سعيد بن سلطان واللاعب محسن جوهر ووكيل أعماله، كما خاض جوهر الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق تحت قيادة المدرب الوطني علي الخنبشي.

ويعد محسن جوهر أحد أبرز اللاعبين المتواجدين في المسابقات المحلية منذ سنوات عديدة ويشكل إضافة قوية لكتيبة المدرب علي الخنبشي، لما يتمتع به من إمكانيات رائعة في صناعة اللعب وتسجيل الأهداف وتقديم الحلول المختلفة للفريق كالضربات الحرة وركلات الجزاء والمهارة والروح القتالية.

وبدأ محسن جوهر مسيرته مع صحم موسم 2009 ثم مثل فنجاء والنصر وصحار، كما خاض تجربة احترافية وحيدة كانت في الكرة السعودية مع نادي أحد في النصف الثاني من موسم 2018 بعد تألقه وتحقيقه لقب بطولة خليجي 23 بالكويت.

حقق محسن جوهر بطولة كأس جلالة السلطان لكرة القدم مع صحم في مناسبتين 2009 و2015، كما حقق معه أيضا السوبر وكأس الاتحاد للمحترفين، ووصافة البطولة الخليجية للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى