بوكا وريفر ينتصران في كأس دييجو مارادونا

(إفي)-توووفه

تغلب بوكا جونيورز على مضيفه إندبنديينتي 1-2 وريفر بليت على مضيفه أوراكان 1-3 في في إطار الجولة الثانية من مرحلة البطولة بـ”كأس دييجو مارادونا”.

وضمن منافسات المجموعة الأولى فاز ريفر على أوراكان في المباراة التي اقيمت مساء الأحد بالتوقيت المحلي بثلاثية من توقيع الأوروجوائي نيكولاس دي لا كروز بواقع هدفين وماتياس سواريز بينما سجل أندريس شافيز هدف أصحاب الأرض من ضربة جزاء.

وبفوزه يتصدر ريفر المجموعة الأولى بأربع نقاط بفارق الأهداف أمام بوكا جونيورز الوصيف الذي تغلب بدوره على إندبنديينتي بفضل هدفي فرانكو سولدانو وإدوين كاردونا، فيما أحرز هدف أصحاب الارض الوحيد سيلفيو روميرو.

ويحل أوراكان في المركز الرابع بثلاث نقاط، بينما يتذيل إندبنديينتي الترتيب بلا رصيد.

وفي مرحلة التصفيات، كان التعادل هو سيد الموقف حيث تعادل راسينج مع مضيفه إستوديانتس 1-1 ولانوس مع ضيفه ديفينسا اي خوستيسيا بنفس النتيجة.

أحرز راسينج الهدف الأول في المباراة عبر أوجوستو سولاري (ق26) بينما أدرك ليوناردو دياز التعادل لإستوديانتس (ق66).

ويحتل راسينج المركز الرابع في المجموعة الثانية بنقطة بفارق الأهداف أمام إستوديانتس الخامس.

وفي المباراة الأخرى تقدم لانوس أولا عبر نيكولاس ثالر (ق13) ثم أدرك ميجيل ميرينتييل (ق44) التعادل لديفينسا اي خوستيسيا الذي يتصدر المجموعة الأولى بأربع نقاط متقدما بفارق الأهداف على لانوس الوصيف.

ومن المقرر أن يتواجه متصدرا المجموعتين الأولى والثانية في مرحلة البطولة في مباراة تحديد البطل في 17 يناير/كانون ثان المقبل ليحصل الفائز على بطاقة التأهل لكأس ليبرتادوريس 2021.

وسيواجه الخاسر في مباراة تحديد البطل الفائز بمرحلة التصفيات في البطولة ليتأهل الفائز لبطولة كوبا سودأمريكانا 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى