جولة جديدة عنوانها الإثارة من دوري عمانتل

توووفه- لؤي الكيومي

تقام يومي الثلاثاء والأربعاء منافسات الجولة الثانية من دوري عمانتل للموسم 2020/2021، وذلك بإقامة 7 مباريات ستحتضن أحداثها ملاعب استاد السعادة الرياضي والمجمع الرياضي بنزوى والمجمع الرياضي بالبريمي واستاد السيب الرياضي.

ويلتقي في الجولة الثانية من المسابقة ظفار مع صحار ونزوى مع المصنعة والنهضة مع صحم والسيب مع الاتحاد ومسقط مع بهلاء والنصر مع السويق ونادي عُمان مع الرستاق.

على أرضية استاد السيب الرياضي يخوض حامل اللقب أولى اللقاءات على أرضية ميدانه باستضافته لنادي الاتحاد في الساعة 19:30.

السيب يدخل اللقاء وهو متربع على عرش صدارة جدول الترتيب بعد أن هز شباك المصنعة برباعية نظيفة وكشر عن أنيابه مبكراً، مؤكداً قوته وإمكانياته العالية ورغبته الجامحة في الحفاظ على لقب المسابقة للموسم الثاني على التوالي، البرتغالي برونو ميجيل يمتلك كل الأسلحة التي سترجح كفة فريقه في مواجهة الاتحاد، كما يعوّل كثيراً على استمرارية لاعبيه في الظهور بشكل مميز كما هو الحال في الموسم الفائت والجولة الأولى من الموسم الجاري.

من جهته فإن طموح الضيوف مختلف تماماً عن مضيفه، حيث يسعى الاتحاد بقيادة المدرب أحمد سالم إلى تعويض خسارته الكبيرة أمام ظفار وتجاوز المحنة التي كان عليها الفريق الأخضر، قد تكون نقطة التعادل إيجابية إذا ما نجح الفريق القادم من الجنوب من تحقيقها بالرغم من صعوبة المهمة.

وعلى أرضية استاد السعادة سيكون ظفار على موعد مع قمة مرتقبة يلتقي خلالها صحار في الساعة الـ17:15 عصراً.

ظفار بقيادة المدرب رشيد جابر لم تهتز ثقته بعد قرار الاتحاد العماني بخصم 6 نقاط من رصيده، وسيعمل جاهداً على إنهائها عقب الفوز الذي حققه في الجولة الفائتة ليصبح الفريق برصيد نقطي -3، الزعيم يعلم صعوبة المهمة أمام الفريق الذي جهّز نفسه للمنافسة هذا الموسم إلا أنه هو الآخر لا يقل شأنا عن السيب على كافة المستويات الفنية والبدنية وحتى على مستوى الطموحات.

في المقابل فإن صحار المنتشي بانطلاقته المميزة بعد الفوز على عُمان يدرك بأن العودة من ظفار بنتيجة إيجابية من شأنها أن تُضفي الكثير من الروح المعنوية العالية في نفوس لاعبيه، وسيكون تمهيداً للفريق في الاستمرار بقوة نحو الامام والمزاحمة على المراكز المتقدمة.

وسيرحل صحم لملاقاة النهضة على أرضية المجمع الرياضي بالبريمي عند الساعة الـ17:30، الفريقان يدخلان اللقاء بظروف متشابهة بعد تلقيهما الخسارة أمام النصر ونزوى على التوالي، إضافة إلى وجودهما في أسفل الترتيب برصيد -6 عقب العقوبة الصادرة من الاتحاد العماني بحقهما.

ويستضيف نزوى “3 نقاط” ضيفه المصنعة “0 نقاط” على أرضية المجمع الرياضي بنزوى عند الساعة الـ18:00.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الأربعاء بإقامة 3 لقاءات يلتقي خلالها الجريحان مسقط “0 نقاط” مع بهلاء “0 نقاط” على أرضية استاد السيب الرياضي عند الساعة الـ16:40 عصراً، ويستضيف النصر “3 نقاط” ضيفه السويق “3 نقاط” في الساعة الـ19:30 على أرضية استاد السعادة.

ويحتضن استاد السيب الرياضي مواجهة نادي عُمان “3 نقاط” والرستاق “3 نقاط” في الساعة 20:00.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى