مساعد مدرب نزوى يتحدث عن لقاء المصنعة

توووفه– خليل التميمي

يخوض نادي نزوى مباراته الثانية في دوري عمانتل، وللمرة الثانية على التوالي سيكون اللقاء على ارضه، وهذه المرة أمام المصنعة الذي رافقه في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي المصنعة.

حقق نزوى الفوز في اللقاء الأول، والمصنعة تلقى خسارة قاسية من السيب، وبالتالي فإن لقاء اليوم سيكون مثيرا، نزوى بسلاح الأرض وحافز الفوز في الجولة الأولى، والمصنعة بشعار التعويض وتحقيق اول انتصار له في دوري عمانتل.

وعن اللقاء قال علي البلوشي مساعد مدرب نزوى: “بعد تحقيقنا نتيجة إيجابية وحصد أول ثلاث نقاط أمام ناد كبير بحجم النهضة المتمرس بالدوري، بدأنا استعدادنا لمباراة المصنعة الذي لا يقل هو الآخر مستوى وخبرة رغم البداية المتعثرة له أمام السيب، ومع وجود بعض الغيابات المحتملة لدينا وعدم اكتمال الجاهزية البدنية والفنية إلا أننا سنلعب باللاعبين المتوفرين كالمعتاد بالروح العالية التي عودنا عليها اللاعبون”.

وأضاف: ” المباراة لن تكون سهلة على الفريقين بل صعبة جدا خاصة أنه سبق وأن كانا بمجموعة واحدة في تصفيات الصعود لدوري عمانتل والتقينا عدة مرات ويعرف كل منا الآخر، نكن لفريق المصنعة كل الاحترام وسنلعب بالطريقة والأسلوب اللذين يضمنان لنا الخروج بنتيجة إيجابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى