عُمان يتسلح بالخنبشي وجوهر في لقاء الرستاق

توووفه- لؤي الكيومي

بات نادي عُمان مطالباً بتصحيح مساره والنتائج الإيجابية والحصول على مركز متقدم هذا الموسم، نظير التعاقدات والصفقات التي أبرمها مجلس الإدارة الجديد برئاسة السيد سعيد بن سلطان.

ويبدو أن الأجواء داخل النادي العاصمي أصبحت مثالية تماماً لتحقيق ما عجز عنه الفريق في المواسم الأخيرة من خلال مزاحمة فرق الصدارة والابتعاد عن شبح الهبوط الذي كان عنوان المرحلة الفائتة، إذ يمتلك الفريق في صفوفه هذا الموسم لاعبين أصحاب إمكانيات وخبرات تُسعف الفريق الأحمر على تحقيق طموحاته أبرزها اللاعب الدولي محسن جوهر ومحمد فرج واشهاد عبيد وعبدالعظيم العجمي.

ويتأهب نادي عُمان لمواجهة الرستاق لحساب الجولة الثانية من مسابقة دوري عمانتل، بقيادة المدرب الوطني علي الخنبشي الذي كانت له تجربة في الوقت القريب رفقة عنابي الجبل وهو ما قد يكون نقطة تحول في المباراة بحسب الأوراق المكشوفة والدراية الكاملة للخنبشي بإمكانيات لاعبي الفريق المنافس.

كما يعوّل الجهاز الفني للفريق العاصمي على اللاعب المنضم حديثاً الدولي محسن جوهر لإضفاء الجودة النوعية على المستوى الفني والمساهمة مع زملائه في إظهار الفريق بمظهر أفضل من الذي ظهر عليه في الجولة الأولى، حيث خسر نادي عُمان اللقاء الافتتاحي امام صحار بهدف لهدفين بالرغم من تقدمه في النتيجة عبر اشهاد عبيد وذلك على أرضية المجمع الرياضي بصحار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى