الخريطيات يتمسك بالمدرب يوسف آدم

(د ب أ)-توووفه

نفى منصور موسى، رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات القطري، ما تردد عن وجود نية للاستغناء عن يوسف آدم، مدرب الفريق، بسبب تراجع النتائج وتذيل جدول ترتيب دوري النجوم برصيد ست نقاط .

وقال منصور موسى في تصريحات لصحيفة “الراية الرياضية” عقب الخسارة أمام العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف: “ما تردد بشأن رحيل يوسف آدم ليس له أساس من الصحة، فإدارة النادي تثق تمامًا في قدرات المدرب واللاعبين لتخطي هذه المرحلة الصعبة والعودة إلى طريق الانتصارات من جديد”.

وأضاف: “خسارة الأمس صعبت من موقفنا بكل تأكيد، الفريق يحتل المركز الأخير بجدول الترتيب، لكننا نجدد الثقة في اللاعبين والجهاز الفني ونتمنى أن يحالفهم التوفيق في المباريات القادمة وأن يحقق الفريق نتائج جيدة تساهم في خروجه من هذه المرحلة الصعبة وتضعه في مركز أفضل في جدول الترتيب.

وعن مباراة العربي قال موسى: “المباراة كانت قوية كما كان متوقعًا والخريطيات ظهر بمستوى جيدا رغم الخسارة لكن بعض الأخطاء تسببت في استقبال شباكنا ثلاثة أهداف، هذه هي كرة القدم والأخطاء واردة وهذا ما نسعى لتصحيحه في المباريات القادمة ، فالفريق قدم مستوى جيدً خاصة في الشوط الثاني وكان بالإمكان الخروج بنتيجة أفضل ولكن لم يحالفنا التوفيق”.

وختم بالقول: “بكل تأكيد وضعنا الحالي لا يرضينا ونشعر بالقلق بالتواجد في المركز الأخير ولكن الفرصة مازالت أمامنا والوضع في أيدينا من أجل العودة إلى طريق الانتصارات من جديد للخروج من هذا الموقف الصعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى