الجولة الثالثة لدوري عمانتل: حامل اللقب ووصيفه يسعيان لمزيد من النقاط

توووفه- لؤي الكيومي

تقام خلال يومي الأحد والإثنين مباريات الجولة الثالثة من دوري عمانتل للموسم الرياضي 2019/2020، وتستضيف ملاعب المجمع الرياضي بالرستاق والمجمع الرياضي بصحار واستاد السيب الرياضي والمجمع الرياضي بنزوى أحداث الجولة.

ويلتقي في الجولة الثالثة الرستاق مع ظفار وصحم مع المصنعة والسيب مع نزوى وصحار مع الاتحاد وبهلاء مع النصر ومسقط مع نادي عمان والسويق مع النهضةَ

على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق يستضيف الرستاق ضيفه ظفار في تمام الـ18:00 مساءًَ

ويأمل عنابي الجبل لتعويض الخسارة التي تعرض لها الجولة الفائتة أمام نادي عمان مفوتاً بذلك فرصة الانفراد بالصدارة حيث يحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

العنابي يعلم تماماً القيمة الفنية للضيوف إلا أنه يتمسك بطموح الخروج بنتيجة إيجابية وتثبيت نفسه بين فرق المقدمة، خصوصا مع المستوى الجيد الذي ظهر به في الجولتين الأولى والثانية.

أمّا الضيف الثقيل ظفار هو الفريق الوحيد الذي تذوق طعم الانتصار في مبارياته، إلا أنه ما زال يقبع في المركز الثاني عشر بصفر نقاط نتيجة العقوبة التي تلقاها من الاتحاد العماني لكرة القدم على خلفية قضية التراخيص الآسيوية.

رشيد جابر سيرمي بكل ثقله وأوراقه الرابحة من أجل منع أية مفاجآت يجهزها الفريق المضيف، ترسانة النجوم التي يتمتع بها الزعيم قد ترجح كفته منذ الوهلة الأولى للقاء.

ويستضيف السيب “4 نقاط” نظيره نزوى “3 نقاط” على أرضية استاد السيب في الساعة الـ20:15 مساءً، وفي الوقت ذاته يواجه صحم “-3” ضيفه المصنعة “3 نقاط” على أرضية المجمع الرياضي بصحار.

وتستكمل مباريات الجولة اليوم الاثنين بلقاء صحار “3 نقطة” والاتحاد “نقطة واحدة” على أرضية المجمع الرياضي بصحار في الساعة 18:00 مساءً، ويستضيف بهلاء “نقطة واحدة” نظيره النصر “4 نقاط” على أرضية المجمع الرياضي بنزوى في السادسة مساءً.

وعلى أرضية استاد السيب الرياضي يواجه مسقط “نقطة واحدة” نظيره نادي عمان “3 نقاط” في الساعة الـ18:00 مساءً ، ويرحل النهضة “-3” لملاقاة السويق “4 نقاط” على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق عند الثامنة والربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى