مدرب الرستاق يدافع عن الوشاحي.. ويفسر أسباب الهزيمة

توووفه- سالم الغافري

رفض الروماني ثيم جورجي ​مدرب الرستاق، تحميل الحارس الثاني مطر الوشاحي، مسؤولية الخسارة أمام ​ظفار بهدفين دون مقابل في لقاء الفريقين ضمن الأسبوع الثالث من منافسات بطولة ​الدوري العام لكرة القدم “عمانتل”.

وبدا الرستاق خلال المواجهة التي دارت أحداثها على أرضية مجمع الرستاق الرياضي يسير في الطريق الصحيح حتى الدقيقة ال65، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي قبل أن يفشل حارس الرستاق مطر الوشاحي في إبعاد تسديدة محمد المعشري بالشكل الصحيح وهو ما مهد لظفار التقدم في النتيجة.

وقال الروماني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “الوشاحي قدم مستوى جيدا، كان هناك بعض من سوء التركيز فيما يخص الجانب الدفاعي بالكامل ،لكن لم يكن هو مشكلتنا اليوم”.

وأضاف:” حاولنا الدفاع بشكل جيد، لكن لم ننجح في ذلك، أشكر لاعبي فريقي على المستوى الكبير خلال المواجهة، واجهنا فريقا كبيرا وقويا، من أفضل الفرق في السلطنة، خروج المدافع خليفة الجماحي بسبب الإصابة أثر على مستوى الفريق خلال الشوط الثاني بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط عمر الفزاري بسبب الإصابة”.

واختتم الروماني حديثه حول أهمية المرحلة المقبلة:”سنواصل العمل وسنحاول تقديم الأفضل، أتمنى أن نعود إلى الطريق الصحيح بشكل سريع”.

وتعرض الرستاق لخسارته الثانية على التوالي في الدوري بعد خسارته الأخيرة أمام نادي عمان، مقابل فوز وحيد تحقق في الجولة الأولى أمام بهلاء بهدفين دون مقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى