رشيد جابر لـ توووفه: توقعت السيناريو.. وهذه الأندية لفتت انتباهي

توووفه- سالم الغافري

أكد رشيد جابر المدير الفني لظفار أن التحفظ الكبير الذي ظهر عليه الرستاق من جانب، وتسرع لاعبيه من جانب آخر، وقفا حائلين دون تقدم فريقه في وقت مبكر رغم الأفضلية الواضحة التي حظي بها الزعيم خلال مجريات اللقاء الذي دارت أحداثه على مجمع الرستاق الرياضي أمس الأحد.

وتغلب ظفار على الرستاق بهدفين دون مقابل لحساب الجولة الثالثة من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم.

وأضاف رشيد جابر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: ” كنا ندرك جيداً أن الرستاق سيفقد تركيزه مع مرور الوقت، ولن يستطيع أن يلعب بنفس الجهد البدني طوال شوطي اللقاء، وهو ما كان واضحا خلال الشوط الثاني الذي سجلنا فيه هدفي المواجهة”.

وأشاد رشيد جابر بلاعبه الشاب يزيد المعشني الذي دخل بديلا خلال الشوط الثاني:” لاعب متمكن، يملك من الإمكانيات الكثير، قادر دائما على صناعة الفارق، سيكون من العناصر المهمة في المنتخبات الوطنية إذا حافظ على نفسه”.

وبسؤاله حول احتكار لقب المنافسة على لقب الدوري بين فريقين فقط قال:” الدوري لازال في بدايته، وليس من المنطق أن نحصر المنافسة بين فريقين فقط، اللقب من حق جميع الأندية، النصر والسويق قدما مستويات لافتة خلال الجولتين الماضيتين”.

وتحدث رشيد في ختام حديثه عن عدم مشاركة الثلاثي خالد الهاجري وعدي القرا بالإضافة إلى الموريتاني ياسين الشيخ: ” لم ننجح حتى اللحظة في تسجيل الثلاثي في كشوف الفريق، وهو السبب الرئيسي في عدم مشاركتهم حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى